يومك يا هلال الملايين

٭ يتدافع عشاق الازرق الليلة لمؤازرة هلال الملايين الذي يصارع ضيفه المصري البورسعيدي الذي تحصن في الديار الأحمر ظناً انه ينجو من هزيمة الهلال ولكن الموج الازرق سيغطي بأصواتهم المجلجلة مدرجات الجوهرة الزرقاء بألوانه البيضاء والزرقاء مصحوباً بالطبول والنحاس يهتفون «سيد البلد هلال» بصوت واحد يرتفع إلى عنان السماء وسينزل برداً وسلاماً لرفاق كاريكا الذين اعلنوا جاهزيتهم لغزو شباك البورسعيدي.
٭ مباراة لا تقبل القسمة سوى الفوز ثم الفوز لهلال الملايين.. نريد ان تتحدث الشبكة بامضاء كاريكا وشلس والضي وجيوفاني وبقية الفرقة الهلالية التي عقدت عزمها لاسعاد الانصار.
٭ الليلة يوم الرجال.. صولوا وجولوا يا فرسان الازرق وجماهير الهلال من خلفكم وستكون اللاعب رقم 12 بحق وحقيقة وستبقى الكلمة لكم في المستطيل الاخضر وتجندلوا المصري مثلما فعلتم في السابق.. اسألوا الاهلي القاهري والزمالك والدراويش وحرس الحدود كلهم نالوا هزيمة من الهلال في ملعب الابطال.
٭ يومك يا الهلال.. الكل في انتظارك لتكتمل بدراً ونحن مقبلون على شهر رمضان الفضيل وما أغلى الانتصارات لهلال الملايين في أرض المجاهدات والانتصارات أم درمان التي تحتضن لقاء الاشقاء ولكن في الميدان الهلال لا يرحم كل الخصوم الذين واجههم في ام درمان ونخرج جميعاً بهتافات عقب نهاية صافرة قاضي الجولة أم در يا الحبيبة الهلال اكتمل بدراً تلألأ في سمائك ويعم نوره في القارة السمراء.
٭ جينارو سيكون نارا على نار في حماية مرماه ينافسه يونس وفي ترسانة الدفاع حسين الجريف وكولا أو عبد اللطيف بوي واطهر ومحمود أمبدة وأمامهم نصر الدين الشغيل جمل الشيل وأبوعاقلة الذي نريده أن يلعب الكرة السريعة وشيبوب وجيوفاني وشلس والضي وقائد الفريق واثنين من هذا الثلاثي قادرون على قيادة المقدمة الهجومية ولا أنسى المبدع صهيب الثعلب الذي فرض نفسه هو خير من يجيد صناعة اللعب.
٭ تعالوا يا عشاق الازرق آزروا كبير البلد.. سيد البلد يناديكم لنصرته.. انفروا وآزروا وتسعدوا فإلى الجوهرة الزرقاء الليلة دقوا الطبول ودقوا النحاس والهلال في الميدان.
آخر الأصوات
٭ الجزائري قشي مدافع يشبه الهلال لا أعرف لماذا تأخر قيده بعد ان ابدى رغبته.
٭ حل رئيس الهلال د. اشرف الكاردينال لاجل رفع الروح المعنوية للكتيبة الزرقاء ولا عذر للاعبين سوى الفوز واسعاد الانصار.
٭ نسأل الله التوفيق للجهاز الفني بقيادة المنظراتي، وابن الهلال البار خالد الزومة لوضع توليفة مثالية لعبور البورسعيدي ووضع ثلاث نقاط في رصيده.
٭ نريدها انتفاضة هلالية مع الايقاع السريع وتقديم السهل الممتنع لا نريد ان نضيع أي ثانية لان اخوانا من ارض الكنانة يجيدون فن تقتيل اللعب بالوقوع على الارض بمناسبة وغير مناسبة وهم مرهوبون من الهلال لانهم يعلمون جيداً ان الازرق داخل ملعبه قادر على أن يصرع أي فريق.
٭ لجنة الانضباط ظلمت اللاعب اتاورا والعقوبة كبيرة لايقافه لمدة شهرين وعلى مجلس الهلال ان يستأنف هذا القرار الظالم.. نعم نحن مع الانضباط ولكن ليس بالتشفي بالعقوبات الكبيرة يمكن ان يقف اللاعب لمباراتين أو ثلاث مباريات ولكن شهرين كثيرة «خالص».
٭ لن أتحدث عن التغيرات الوزارية والولاة الكل مشغول بقوت يومه والوصول إلى مكان عمله وإلى منزله نسبة لظروف شح الوقود الذي أثر علينا جميعاً.. نسأل الله ان يرفع عنا هذه الضائقة ونحن مقبلون على الشهر الفضيل.
٭ رمضان كريم.. تصوموا وتفطروا على خير وان يجعل بلادنا يعمها الخير والأمن والأمان والاستقرار والازدهار ونسأل الله ان يرفع عنا الغلاء والبلاء والعناء ويتقبل منا ومنكم جميعاً الصيام والقيام ويجعلنا من عتقاء هذا الشهر الفضيل.. كل عام وأنتم بخير.
والله من وراء القصد