يترقب وصول الشهادة الدولية الثالثة للمحترف توماس.رئيس الهلال يجدد إشادته بفخامة الرئيس المشير البشير ويعد عشاق الأزرق بالبشريات

عشاق الأزرق يرحبون بالمحترفين الجدد الذين عبروا عن سعادتهم بالانضمام للأقمار

الخرطوم ـ الصحافة ـ ميرغني يونس
جدد رئيس الهلال اشادته بفخامة المشير عمر البشير رئيس الجمهورية بالموافقة على منح الجنسية السودانية للبرازيلي جيوفني والعاجي واتارا مراعاة لظروف فريق الهلال الذي يقاتل في بطولة الكونفدرالية الافريقية .. موضحا ان الرياضة ظلت تحظي بإهتمام الراعي الاول لها رئيس الجمهورية.
تسلم الهلال شهادات النقل الدولية الخاصة بمحترفي الفريق الجدد مهاجم الفريق النيجيري ومواطنه سيرجيو .. هذا ومن المتوقع وصول بطاقة المحترف التنزاني توماس في الساعات القادمة .. واعتمد الهلال الثنائي رسميا في كشوفاته امس ويتوقع البطاقة الثالثة اليوم.ويسعي الهلال في ضم بعض المحليين وهناك 3 مرشحين للذخول في كشف الازرق فارس وحارس مرمي خلفا لمكسيم ولازال التفكير الجاد في العودة لضم تيري .وكان الفريق ادي مباراة امس امام شرطة القضارف ويختتم جولاته في الممتاز امام اهلي مروي الثلاثاء وكوبر البحراوي في ختام مبارياته في الممتاز في المجموعة الاولي في الدوري الممتاز بعد صعد لدوري النخبة في مجموعته .وعلمت هناك خلاف في ضم اكرم الهادي .
وكان الثلاثي الإفريقي المنضم حديثا إلى الهلال السوداني أعرب عن سعادته بخوض تجربة جديدة، متمنيا تحقيق إنجازات مع الفريق.
وقال أشرف سيد أحمد، رئيس الهلال، إن صفوف الفريق اكتملت بعد الحصول على خدمات الثلاثي الإفريقي، واعدا الجماهير بتقديم أداء قوي خلال الفترة المقبلة على المستوى المحلي والقاري.
الي صعبد اخر اثني جماهير الهلال علي خطوات رئيس النادي ومجلسه في نجاح التعاقد مع الثلاثي وانهاء مشكلة مكسيم وكذلك شيبولا وتمني التوفيق لهما مستقبلا وتمنوا الانتصار للهلال .
وصرح المهاجم التنزاني توماس أوليموينجو: «انتقلت إلى الهلال من أجل إحراز الكثير من الأهداف، وأتمنى أن أكون على قدر تطلعات الجمهور».
ووجه المهاجم هارونا جاربا الشكر إلى نادي الهلال، معربا عن رغبته في مساعدة النادي على تحقيق البطولات.
ومن جانبه قال المدافع النيجيري سيرجيو أوساهون: «سعيد بأن أكون جزءا من هذا النادي، وأتمنى أن أساعده على تحقيق أهدافه وإسعاد الجمهور