بشه الصغير خطف الانظار

٭ اكتفى سيد البلد بثلاثية ما أحلاها في شباك الشرطة القضارف والاهداف الثلاثة كل هدف منها يحكي روعة المشهد والمتعة.
٭ بشه الصغير أحرز اروع الاهداف أكد انه لاعب كبير في الفكر الكروي وموهبته الفذة رغم صغر سنه.. بهر الجميع أكد انه لاعب لا يمكنه الجلوس في دكة البدلاء يجيد فن التمرير والانضباط واستخلاص الكرة من الخصم والتصويب في الزوايا كافة وهو مكسب كبير في الكتيبة الزرقاء ومباراة امس كانت ميلادا لنجوم تتحدث عنهم الملاعب.. شكل ثنائيا مع لاعب ملوك السامبا جيوفاني الذي احرز هو الآخر هدفا يحكي عن نفسه برأسية مذهلة في تعامله مع الكرة في ايداعها في الشباك مستفيداً من عكسية اطهر الطاهر الذي تلقى تمريرة من بشه الصغير وجيوفاني صنع هدفا ولا اروع لرمضان كابو الذي لعب في خانة جديدة في وسط الملعب ابدع وأجاد.
٭ الهلال قدم سهرة كروية رمضانية تفوق فيها لاعبوه وتفننوا في تقديم السهل الممتنع وقدموا وسحروا جماهير الهلال التي احتشدت وتابعت رغم الحضور الضعيف لظروف المواصلات وكان اروع من ذلك ان محترفي الهلال الجدد شاهدوا مواهب الهلال في الميدان واندهشوا بمستوى الاقمار خاصة من المواهب الفذة متمثلاً في بشه الصغير ورمضان كابو وصهيب الثعلب وشلس ومحمود أمبدة وشيبوب وجيوفاني واطهر ولا انسى ابو عاقلة الذي يحتاج إلى مزيد من الاداء السريع وهو لاعب كبير والهلال في غياب نجوم الخبرة قدم السهل الممتنع.. كيف يكون الحال اذا شارك كاريكا صاحب الموسيقى وبشه الفنان صاحب الحلول الفردية والماكوك نزار العائد من الاصابة والمدافع الصلد عمار الدمازين الذي بدأ البرنامج التأهيلي.
٭ الهلال يقدم السهل الممتنع ونريده ان ينقل ابداعاته بهذا الألق إلى أرض ملوك الشمال في حضرة الاهلي مروي فهنيئاً لأهلنا في الشمال بهلال الملايين الذي يحل يوم الثلاثاء باستاد كريمة وهو يستهدف النقاط الثلاث.
آخر الأصوات
٭ الهلال يحتاج لحارس مرمى ثالث تحوطاً من الايقاف والبطاقات الملونة التي تحدث في الملاعب.
٭ كم كنت أتمنى ان يتوصل رئيس الهلال إلى اتفاق مع مكسيم لمواصلة العطاء مع الفريق ولكن الهلال انهى تعاقده وهو غادر نتمنى له التوفيق وهو حارس عملاق قدم ثلاثة مواسم حافلة للازرق.
٭ السيستم قفل وبعد اجتهاد كبير من مجلس المريخ ولكنه فشل في الحاق محترفيه ويبدو ان الخبرة واستقالات اعضاء المجلس وغياب الرئيس سوداكال اثر على اداء المجلس.
٭ الهلال سيد الساحة.. خطف الانظار وتعاقد مع ثلاثة محترفين من العيار الثقيل ونتمنى لهم التوفيق.
٭ الكاردينال نجح هذه المرة في صمت بالتعاقد مع المحترفين وانهاء خدمات مكسيم وشيبولا بالتراضي ويبقى الرهان الايفاء بحقوق ومرتبات اللاعبين أولاً بأول حتى يبدع الهلال ويواصل في انتصاراته.
٭ الهلال مين زيو والكاش يقلل النقاش وهاهو تيري يعلن على الملأ بأنه يريد الهلال ووضع الخرطوم الوطني في حيرة.
٭ كل التوفيق لهلال الملايين في التعاقد مع مدرب في قامته ومواصلة الانتصارات واسعاد الجماهير.
والله من وراء القصد