لا شكاوى أمام الاستئنافات ومامون بشارة في ورشة الكاف .. اكتمال الترتيبات لتدشين الإنارة الحديثة لملعبي الأكاديمية

غادر الخرطوم فجرامس الأحد مامون بشارة ناصر عضو مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم ومقرر لجنة المسابقات فيه، متوجهاً صوب العاصمة المصرية القاهرة للمشاركة في ورشة المراقبين بالاتحاد الافريقي لكرة القدم كاف ، والتي تنعقد اليوم الاثنين بحضور كل مراقبي المباريات المعتمدين لدى الاتحاد الافريقي للعبة.
لجنة الاستئنافات
تغيب لجنة الاستئنافات المنتخبة في الاتحاد السوداني لكرة القدم عن الاجتماع الدوري لها الأسبوع الحالي، وذلك لعدم وجود شكاوى مدرجة على طاولتها بعد أن حسمت كل القضايا التي طرحت على طاولتها، ويأتي الغياب عن الانعقاد للأسبوع الثاني على التوالي، وكان آخر اجتماع قد نظر استئناف الأهلي مروي ضد قرار لجنة الانضباط، والذي تم قبوله بإلغاء لعب المباراتين خارج الأرض .. يذكر ان لجنة الاستئنافات برئاسة مولانا عبدالعزيز سيد أحمد ظلت تحسم كل الشكاوى فور استلامها من أجل إعمال عدالة المنافسة، ونالت اللجنة العدلية الكثير من الاستحسان لما ظلت تقوم به وكان مفقودا لردح من الزمان في أورقة الاتحاد السوداني للكرة على مدار سنوات مضت.. حيث أسهم الحسم المبكر في تغييب الأزمات التي درجت على الاندلاع في خواتيم المواسم الماضية.
إكتمال الترتيبات لتدشين الإنارة الحديثة لملعبي الأكاديمية
أكملت اللجنة المكلفة في الاتحاد السوداني لكرة القدم ترتيباتها لتجهيز ملعبي الأكاديمية من أجل الافتتاح المزمع للانارة الحديثة اليوم بعد أن خاطبت شركت أولمص للحلول الرياضية المتكاملة البروفسير كمال شداد رئيس مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم بتأكيد فراغها من أعمال التحديث والصيانة لإنارة ملعبي أكاديمية تقانة كرة القدم في الخرطوم2، وذلك عقب مراجعة الأعمدة والدعامات لتحصينها ضد الرياح والأمطار
وكان مدير الشركة محمد فاروق عفيفي قد دشن أعمال الصيانة منتصف مايو الحالي وأنجز كل المهام الموكلة ليصبح الملعبان في أتم الجاهزية لاستقبال التمارين المسائية الرمضانية تحت الأضواء الكاشفة المستحدثة .. وستكون شركة (CTC) صاحبة الحظوة في التدشين لدورتها الرمضانية السنوية مساء اليوم 12 رمضان عند الساعة العاشرة مساء، على الملعب الكبير في أكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم2 هذا وسيشرف البروفسير كمال شداد الافتتاح إلى جانب حضور انيق من اتحاد الكرة والشركة المنفذة أولمص ، وشركة (CTC) المنظمة لدورتها الرمضانية على ملعب الأكاديمية..