تأهباً للقمة ومواصلة للانتصارات بعد تجربة كوبر أمس .. الهلال البطل المتوج بالممتاز يتبارى الليلة أمام الجريف ودياً

الأسد يجدد الثقة ويراهن على الأقمار لتكرار شريط ساسا وشيبولا.. الهلال يكتسح كوبر بخماسية نظيفة

10-10-2016-10-5الخرطوم/الصحافة/ميرغني يونس
يستضيف هلال الملايين بطل الممتاز الليلة بملعبه فريق الجريف في تجربته الاعدادية الثانية في اطار تحضيراته للقمة يوم 18 الجاري باستاد الخرطوم سعياً لمواصلة انتصاراته واسعاد قاعدته العريقة. وتجئ تجربة الهلال اليوم بعد ان خاض تجربة ودية امام كوبر امس بعيداً من أعين الجمهور الذي يهدف فيه الجهاز الفني لمزيد من التركيز ووضع الخطط لمباراة القمة وتجهيز بعض النجوم الذين عادوا من الاصابات على رأسهم هدافه المهاجم الكبير كاريكا وعزيز شيبولا ويراهن الجهاز الفني عليهم بجانب سادومبا وهناك الثنائي الخطير مهند ريدة وصهيب الثعلب وبشه الكبير.
ويتنافس في عرين الازرق مكسيم وجينارو اللذان ظهرا بمستوى رائع في التحضيرات والتجارب.
ويتوقع ان يدفع الجهاز الفني بقيادة فوزي المرضي وطارق ومبارك سليمان بالنجوم الذين لم يشاركوا في تجربة امس وفي خط الدفاع حجز اللاعب حسين الجريف مقعده واصبح التنافس في المقعد الثاني بين كابتن الفريق سيف مساوي وعمار الدمازين وربما عبد اللطيف بوي في قلب الدفاع وفي الاطراف اطهر الطاهر ورمضان كابو، أما في منطقة المناورة هناك اكثر من نجم بشه ونصر الدين الشغيل وابوعاقلة ووليد علاء الدين وصهيب الثعلب ونزار حامد وشيبولا.
من جانب آخر يوالي فريق الهلال تحضيراته وينتظم في معسكر مقفول قبل القمة باثنين وسبعين ساعة.
من جانبه جدد فوزي المرضي ثقته في الكتيبة الزرقاء في تقديم مباراة في ختام الممتاز امام نده التقليدي المريخ وقال ان نجوم الهلال في أهبة الاستعداد للظفر بنقاط المباراة ونحترم المريخ خصما كبيرا بعد ان حسمنا بطولة الممتاز وهدفنا كأس السودان ليحتفل الاهلة بالدوري الممتاز.
وعلى صعيد متصل يتوقع ان يصل رئيس النادي الدكتور اشرف الكاردينال من الامارات بعد ان انجز بعض مهامه والوقوف خلف الفريق ومتابعة عملية اكمال الجوهرة الزرقاء مع الشركة الصينية المنفذة.
يذكر ان الهلال حسم بطولة الممتاز قبل جولتين من نهايتها مرتفعاً برصيده إلى 84 نقطة واحتفل بالتتويج مع جماهيره التي اعلنت التضافر والوقوف خلف الفريق امام الاحمر لتكرار شريط مباراة شيبولا وساسا في شباك جمال سالم.
الهلال يكتسح كوبر بخماسية نظيفة
فاز الهلال على كوبر بخماسية نظيفة فى المباراة التى جرت امس باستاد الهلال فى اطار تحضيراته لمباراة القمة امام المريخ . احرز الاهداف الشعلة، محمود امبده، والي الدين، كاريكا ومدافع كوبر في مرماه.
غدا تفاصيل أوفى