أمينه العام يشيد بجماهير الولاية الشمالية.الهلال يوالي اعداده لمواجهة كوبر البحراوي

الخرطوم / الصحافة
يؤدي الهلال مراناً خفيفاً على ملعبه بام درمان مساء اليوم يضع فيه اللمسات الاخيرة لمواجهة كوبر البحراوي في آخر مباريات الفريقين في بطولة الدوري الممتاز القسم الاول المجموعة الاولى غداً الاحد بالجوهرة الزرقاء وكان الهلال قد استئناف تمارينه مساء امس بملعبه بعد الراحة السلبية امس الاول بعد عودة بعثة الفريق من مدينة مروي والفراغ من مواجهة الاهلي مروي والتي فاز فيها الهلال 3/1 ويسعي الجهاز الفني بقيادة الثنائي التونسي الزعفوري وخالد الزومة على معالجة اخطاء المباراة الماضية وتجهيز العناصر لمباراة الغد. وكان قد شارك كابتن الفريق كاريكا في مران الامس بعد فترة توقف تم استدعاؤه على اثرها من جانب دائرة الكرة. ومن جانبه تدخل د. علي قاقرين رئيس القطاع الرياضي واحتوى مشكلة اللاعب ليواصل مع زملائه.
من ناحية اخرى تقدم حسن علي عيسي الأمين العام لنادي الهلال ورئيس بعثة فريق الكرة الي مدينة مروي بالشكر الي جماهير النادي بالولاية الشمالية التي ساندت الفريق بقوة خلال مباراة اهل مروي في الدوري الممتاز وكانت قمة في الانضباط والسلوك ونالت اشادة الرياضيين بمختلف القطاعات.
من جهة ثالثة دخل الهلال في اتصالات مكثفة مع شركة CTC ، توطئة لتحديث انارة ملعب الجوهرة الزرقاء ، خلال المرحلة المقبلة بالاشارة الى عملية تفاهم كانت قد بدأت في هذا الاتجاه بين ادارة الهلال متمثلة في عصام كرار، امين المال ، مع مسئولي شركة CTC ، على هامش افتتاح مشروع انارة ملاعب اكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم 2 قبل ايام .