السنوسي يدعو لاستلهام معاني وعبر بدر الكبرى

الخرطوم- الصحافة
دعا الشيخ إبراهيم السنوسي مساعد رئيس الجمهورية الى استلهام العبر والاستفادة من دروس غزوة بدر الكبري من أجل توحيد صف المسلمين للدفاع عن قضايا الأمة الإسلامية.
وثمن السنوسي لدى مخاطبته الإحتفال الذي نظمة الاتحاد العام للطلاب السودانيين بمجمع النهضة الإسلامي بامبده ضمن برنامج دعم وإسناد الخلاوي خلال شهر رمضان المبارك، اسهامات حفظة القرآن في تثبيت اركان الحكم بالبلاد.
من جهته، حيا المهندس عمار علاء الدين رئيس الاتحاد العام للطلاب السودانيين رئاسة الجمهورية لدورها في دعم أهل القرآن، مشيرا إلى أهميه وحدة المسلمين لتحقيق النصر مشيدا بمشاركة المؤتمر الشعبي في الحوار الذي اسهم في تحقيق الإستقرار خاصة بالجامعات مطالبا بنبذ العنف والظواهر السالبة، مبينا إن مشروع إسناد الخلاوي يهدف الي تطوير مقدرات حافظ القرآن بالطرق الحديثة لمواجهة تحديات التطور التكنولوجي ، وقال إن الاتحاد وزع «12» الف سلة رمضانية بجميع أنحاء السودان تم جمعها بواسطة الطلاب.
ممثل معتمد محليه ام بدة أحمد عثمان اشاد بجهود اتحاد الطلاب السودانيين في الاهتمام بالخلاوي ودعمها مؤكدا أن المجمع له دور كبير في تحقيق السلم الاجتماعي والمصالحات في جميع أنحاء السودان.