كلية منتخب الناشئين ترتاح للعيد وتعاود التحضيرات يوم الاثنين

أسدل الستار على الاختبارات الأولية في كلية منتخب الناشئين بمران الاثنين 11 يونيو، وذلك في إطار التحضير للمشاركة بتصفيات نهائيات أمم افريقيا 2019م والتي سيكون صقور الجديان فيها ضمن مجموعة سيكافا بتنزانيا خلال أغسطس المقبل.
وكان الجهاز الفني المكلف بقيادة الكابتن خالد بخيت، ومعتصم خالد، قد دشن أعماله يوم الرابع من يونيو الحالي عبر اختبارات متواصلة في أكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم عبر التنسيق مع هيئات البراعم والناشئين في الولايات، وخلص التنقيح إلى 25 لاعبا، سيضاف إليهم 15 لاعبا من المنتخب الذي شارك في بطولة سيكافا خلال أبريل الماضي، وسترتاح كلية المنتخب لعطلة العيد على أن تعاود التحضيرات يوم الاثنين المقبل الموافق الثامن عشر من الشهر الحالي في أكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم2، وستتواصل الاختبارات تحت إشراف هيئة رعاية الناشئين بولاية الخرطوم في نادي الأسرة لتتم إضافة أي موهبة تستحق الإلحاق بكلية المنتخب التي ستبدأ أعمالها عقب عطلة عيد الفطر المبارك..
هذا وسيخوض ناشئة صقور الجديان معسكرا ولائيا في مدينة عطبرة ينطلق مطلع يوليو المقبل برعاية والي ولاية نهرالنيل اللواء م حاتم الوسيلة، ومعتمد عطبرة العقيد علي عبداللطيف، ورئيس اتحاد عطبرة المهندس أبوالقاسم العوض..
وسيخوض من بعده معسكرا ولائيا آخر قبل السفر لخوض معسكر خارجي .. يخوض من خلاله مباراتين، بعد ان يخوض مثلهما في المعسكرين الولائيين.. وذلك حسب البرنامج الاعدادي المدرج من الجهاز الفني، والذي يتوقع ان تصادق عليه لجنة المنتخبات الوطنية في أول اجتماعاتها المقبلة..