اللجنة النسائية بجماعة أنصار السنة توزع كسوة العيد والزي المدرسي للأطفال

احتفلت اللجنة النسائية بجماعة أنصار السنة المحمدية بتوزيع كسوة العيد والزي المدرسي للأطفال من عمر سنة وحتي 14 سنة .
وأشارت ثريا أحمد محمد خير رئيس اللجنة خلال مخاطبتها حفل التوزيع لأطفال ولاية الخرطوم عصر امس الأول بمقر المركز العام لجماعة أنصار السنة المحمدية، الي ان اللجنة درجت علي تنفيذ المشروع كل عام مساهمةً منها في ادخال الفرح والسرور علي الأطفال وأسرهم كما أنه يأتي في اطار احياء قيم التكافل والتراحم بين المسلمين ، والاحسان علي الفقراء والأيتام والمحتاجين ، ورسم الفرحة علي الأطفال في أيام العيد المبارك .
ولفتت ثريا الي أن المشروع يستهدف «7000» طفل بتوزيع فرحة العيد والزي المدرسي بولايات السودان المختلفة ، وتقدمت بالشكر لدولة قطر والمحسنات وللشيخة أم أحمد فاطمة العلي لدعمها المتواصل لمشاريع وبرامج اللجنة النسائية والمرأة والأسر السودانية ، كما شكرت قيادة جماعة أنصار السنة لرعايتها ووقوفها مع برامج اللجنة النسائية المختلفة.
من جهتها امتدحت د. أم الحسن عوض أمينة المرأة باللجنة النسائية جهود الشيخة فاطمة العلي والمحسنات من دولة قطر ، كما تقدمت بالشكر لكل اللجان النسائية بالمركز والولايات.
يذكر أن اللجنة النسائية نفذت في بداية شهر رمضان مشروع سلة الصائم والتي وزعت علي أكثر من 1500 أسرة بتكلفة «2,940» مليون جنيه.