منح اجازة لجميع اللاعبين لعطلة عيد الفطر المبارك.الهلال يعود للتحضيرات يوم الاثنين المقبل ويترقب وصول سيرجيو غداً

خالد النقر: مشاركة الهلال في بطولة سيكافا لا تتعارض مع النخبة

الخرطوم/الصحافة/ميرغني يونس
يستأنف الهلال تحضيراته يوم الاثنين المقبل بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين بمناسبة عيد الفطر المبارك تأهباً للجولة الثالثة أمام دي سنغو الموزمبيقي في دوري مجموعات الكونفدرالية بالخرطوم ويسعى الهلال للظهور المشرف وكسب الجولات المقبلة بعد أن تعثر أمام المغربي بهدف وتعادل إيجابياً بهدفين لكل مع ضيفه البورسعيدي المصري. وتجيء تحضيرات الهلال بعد ان استلم المدرب المونديالي السنغالي لامين ومدرب اللياقة الفرنسي بجانب الطاقم القديم بقيادة التونسي زعفوري وخالد الزومة المدرب العام.
وأدى الهلال أمس مراناً مهماً بمشاركة النجوم الجدد الذين انضموا مؤخراً على رأسهم هارونا وتوماس وفارس عبد الله وشهد مران الهلال امس عودة محمد أحمد بشه الذي استلم الراية الكابتنية بعد انتقال قائد الفريق السابق كاريكا إلى هلال التبلدي بأمر من مجلس إدارة الهلال الذي أخلى خانته بالتراضي. وكان مران الهلال أمس الاول شهد تنافسا محموما بعد أن قسم السنغالي اللاعبين إلى ثلاث مجموعات بغية معرفة امكانيات ومهارات اللاعبين وتألق كل من هارونا واتاورا وولاء الدين موسى وبشه الصغير الذي خطف الانظار ودراج ومن المتوقع ان ينضم المحترف النيجيري المجنس سيرجيو غداً الجمعة ليكتمل عقد الهلال. كما شهد المران مشاركة اللاعب نزار حامد في التحضيرات بعد شفائه من الاصابة فيما يواصل عمار الدمازين تدريبات تأهيلية.
وشدد المدرب السنغالي على تقديم محاضرات قوية للاعبين وشرح طريقة اللعب والخطط مطالباً اللاعبين مزيداً من البذل والانضباط والجدية ممتدحاً المرانين اللذين اداها اللاعبون بعد استلامه وحظيت تدريبات الهلال باهتمام اداري متمثلاً في الامين العام د. حسن عيسى وكابتن زغبير عضو المجلس ورئيس القطاع الرياضي د. علي قاقارين وخالد النقر مدير الكرة.
ولاحظت (الصحافة) ان اللاعبين يؤدون التدريبات بشهية مفتوحة وتنافس محموم بين الشباب ونجوم الخبرة الجدد والكل يسعى للدخول في التوليفة الرئيسية بعد ان قال المدرب بانه يعتمد على المواظبة والانضباط ولا يعرف النجومية إلا عبر العطاء.
من جانبه قال خالد النقر بأن الهلال يترقب قرار لجنة المنافسات للمشاركة في بطولة سيكافا التي تنتهي قبل دوري النخبة بيومين والهلال ملتزم ببرنامج اتحاد الكرة السوداني يتمنى ان يسمح للهلال ان يشارك في سيكافا لتجهيز اللاعبين لبطولة دوري المجموعات الكونفدرالية وبطولة النخبة.