التجميد يهدد مسبرة النادي.لجنة تسيير المريخ تستلم المكتب بالشرطة وتعيد سيناريو اتحاد الكرة

نائب رئيس المريخ : رفضنا التسليم وسنحيط الفيفا علماً بالتصعيد

الخرطوم الصحافة
لازالت ازمة المريخ الادارية لم تبارح مكانها بعد قرار تعيين مجلس تسيير جديد الذي استلم المكتب التنفيذي بالقوة الجبرية وقال نائب رئيس المريخ السيد محمد جعفر قريش رفضنا تسليم المكتب التنفيذي للجنة التسيير التي عينها وزير الشباب والرياضة لاننا مجلس منتخب نافياً أن يكون هناك اي إقتحام وقال :حضر الفريق طارق والجيلي عبدالخير وطلبوا تسليم المكتب التنفيذي لكننا رفضنا واضاف مجلسنا يعمل بكامل عضويته . وجدد قريش حديثه بأنهم سيرفعون كل ما يدور من تصعيد حول اجهاض شرعية مجلس ادارة النادي للفيفا عبر الاتحاد السوداني .
من جهة اخرى تسلمت لجنة التسيير التي جدد الوزير اليسع الصديق تعيينها لادارة شؤون نادي المريخ، المكتب التنفيذي للنادي الكائن في الخرطوم 2 بالقوة الجبرية وتحت حراسة الشرطة، في سيناريو مكرر لما حدث العام الماضي في ذات التوقيت خلال شهر رمضان في اتحاد الكرة السوداني خلال الصراع الذي دار بين مجموعة النهصة والاصلاح ودكتور معتصم جعفر والذي أفضى لتدخل الفيفا.
وجاءت خطوة استلام المكتب بالشرطة بعد رفض المجلس المنتخب تسليم النادي او المكتب التنفيذي، واضطرت لجنة التسيير لعقد اجتماعها الاول في منزل احد قادتها في ضاحية كافوري.
من جانب اخر اكد مصدر قانوني ضليع رفض ذكر اسمه ان ازمة المريخ اذا لم يتراجع الوزير عن قراره بتكوين لجنة التسيير سيتدخل الفيفا ويجمد نشاط النادي لانه لابعترف الا بالمجالس المنتخية .