تربية الخرطوم تحتفل بعيد الفطر

احتفلت وزارة التربية والتعليم ولاية الخرطوم بعيد الفطر المبارك بقاعة الشهيد الجيلاني بحضور إدارات التعليم وقياداته التنظيمية الاتحادية والنقابة ورابطة المرأة العاملة والعاملين بالوزارة والمحليات.
ودعا د.فرح وزير التربية والتعليم بالخرطوم العاملين إلي الالتزام بالعمل الجاد من أجل الوصول إلي الاهداف التعليمية المنشودة .
وأكد حرص وزارته علي توفير البيئة التعليمية المحفزة للنجاح بتنفيذ البرامج والخطط الهادفة لترقية العملية التعليمية بالولاية.
من جانبه حيا عبد الله محمد نصر مدير عام الوزارة المعلمين وثمن الدور المتعاظم الذي يقوم به العاملون في الحقل التربوي والصلات الطيبة بين القيادات التربوية وأشاد بلجنة التواصل التي نفذت برنامج الزيارات الاجتماعية للمتقاعدين والمرضي وأسر المتوفين من منسوبي التعليم بالولاية.
د.محمد مساعد رئيس النقابة العامة لعمال التعليم بالخرطوم تحدث عن أهمية برنامج المعايدة الذي تنظمه الوزارة للعاملين والقيادات التربوية لما فيه من تأصيل لقيم الاسلام وإشاعة المحبة والتوادد بين قبيلة المعلمين كما أكد علي سعي النقابة لتحسين البيئة التعليمية حتي يتمكن المعلمون من أداء رسالتهم المطلوبة بالصورة المرجوة.
خليفة محمد بابكر مدير الادارة العامة للتعليم الثانوي بالولاية ونقيب فرعية العاملين بالوزارة رئيس لجنة التواصل الرمضاني تمني أن يتواصل البرنامج خلال العام ليغطي اكبر عدد من المعلمين المستهدفين بالبرنامج والذين هم في أوضاع إنسانية تتطلب الدعم والمساعدة.