البركة للتأمين تدشن خدمة السداد الإلكتروني

الخرطوم : الصحافة
أعلن نائب المدير العام لشركة البركة للتأمين حسن محمد عبد الله أنهم أول شركة في سوق التأمين السوداني توفر خدمة السداد غير النقدي بواسطة بطاقة الصراف الآلي عبر ماكينات نقاط البيع الإلكتروني ضمن منظومة تعاملاتها مع العملاء اتساقا مع توجهات البنك المركزي للدفع الإلكتروني.
واكد في تصريح صحفي إن المشروع تم بالشراكة مع بنك البركة السوداني الشريك العضوي لشركة البركة للتأمين، وأضاف أن سياسة الشركة للجودة والتميز تقضي بتطوير الخدمات وضمان سعادة العملاء لجهة تيسير التعامل المالي بكل السبل دون عنت أو مشقة.
وفي السياق وعد المدير العام لتطوير الأعمال والإنتاج والفروع بالشركة عثمان أبوبكر مساعد تعميم الخدمة علي كل فروع ومكاتب الشركة بالعاصمة والولايات، واصفا مزايا هذه الخدمة بأنها سهلة وآمنة ،ولا يحتاج العميل لحمل النقود ولا عدها كما أنها تقلل من السرقة فضلا عن أنها تمتاز بالسرعة والدقة في السداد. جدير بالذكر أن شركة البركة للتأمين نالت بمثل هذه المبادرات والمهنية وشفافية الأداء وتأكيد جودة الخدمات جائزة التميز برعاية الاتحاد العربي للتأمين واتحاد المصارف العربية بدبي 2016م، وتصنيف BBB من الوكالة الإسلامية الدولية للتصنيف الائتماني للأعوام 16-2017م.