د. فيصل: راضون عن أداء الحزب بولاية الخرطوم

أشاد الدكتور فيصل حسن إبراهيم نائب رئيس المؤتمر الوطني لشؤون الحزب بأداء الحزب بولاية الخرطوم في مجالات رعاية الحوار الوطني وتنفيذ مخرجاته وتنفيذ البرنامج الانتخابي لرئيس الجمهورية وبسط خدمات المياه والكهرباء والصحة والتعليم لمواطني ولاية الخرطوم واستعدادات الولاية لانتخابات 2020 والتبشير بدستور البلاد الدائم.

وعبر د. فيصل في تصريحات صحفية الليلة الماضية عقب تشريفه لاجتماع المكتب القيادي للمؤتمر الوطني بولاية الخرطوم بحضور الفريق أول ركن مهندس عبدالرحيم محمد حسين رئيس الحزب بالولاية ونائبه الاستاذ محمد حاتم سليمان وأعضاء المكتب القيادي عبر عن رضائه التام عن جهود الحزب التي بذلها في تحقيق الأهداف آنفة الذكر، وقال ان التقارير التي استمع إليها من المكتب القيادي للحزب بالخرطوم التي استعرضت أداء الحزب منذ العام 2015م حتى العام 2018م تؤكد ذلك.

كما أشاد نائب رئيس المؤتمر الوطني لشؤون الحزب بمقدرات ولاية الخرطوم وجهودها في معالجة المشاكل الاقتصادية والاهتمام بمعاش الناس، موضحاً أن ولاية الخرطوم يمكنها أن تقدم نموذجاً في ذلك لكل الولايات؛ لما تمتلكه من مقدرات بشرية ومادية ممتازة ببعدها الجغرافي المعلوم.

وأبان فيصل أن المؤتمر الوطني سيمضي في تعزيز روح الحوار وتعزيز السلام والوفاق الوطني حتى يستقبل 2020م وهو أكثر قوة وثباتاً، مؤكدا أنهم سيطرحون البرنامج السياسي والانتخابي للحزب للمرحلة المقبلة «2020م» وأنه سيبنى على برامج الولايات، وعلى رأسها ولاية الخرطوم.

ومن جانبه؛ أكد الفريق أول ركن مهندس عبدالرحيم محمد حسين رئيس المؤتمر الوطني بولاية الخرطوم والي الولاية أن المكتب القيادي للحزب بالخرطوم عرض على د. فيصل أداء الحزب خلال الفترة الماضية والاستعدادات لانتخابات 2020م، مشيرا لقيام الولاية بحصر البرنامج الانتخابي لرئيس الجمهورية، ما نفذ منه وما لم ينفذ، مؤكدا العمل على تنفيذ كل البرنامج الانتخابي لرئيس الجمهورية قبل 2020م.

وأضاف حسين أن استعدادات الحزب بولاية الخرطوم لانتخابات 2020 تمضي بصورة جيدة ستجعل ولاية الخرطوم الأولى من حيث المشاركة وأنهم استمعوا لملاحظات وتوجيهات نائب رئيس المؤتمر الوطني لشؤون الحزب حول أداء الولاية السياسي والتنفيذي، مؤكدا وضعها موضع التنفيذ.

وأشار عبدالرحيم لتنسيق الولاية بين أجهزتها السياسية والتشريعية والتنفيذية والتنسيق مع شركائها في أحزاب الحوار الوطني، مبيناً أن المكتب القيادي للمؤتمر الوطني بولاية الخرطوم ناقش مع د. فيصل القضايا الاقتصادية التي تمس معاش مواطني ولاية الخرطوم والاجراءات الاقتصادية وآثارها، مؤكداً أن لولاية الخرطوم ترتيباتها لمواجهة ذلك.