معززاً الصدارة بتشكيلة معظمها شباب: الهلال يعبر مريخ البحير بهدف بشه الفنان ويصالح جماهيره

25-07-2016-10-7البعثة تعود اليوم استعداداً لسيد الأتيام ونمور جعل

نيالا/الخرطوم/ميرغني يونس
عزز الهلال صدارة الممتاز بهدف بشه في شباك مريخ البحير في شوط اللعب الاول في الدقيقة 31 مستفيداً من تمريرة سادومبا مرتفعاً برصيده إلى 52 نقطة بعد مباراة قوية مثيرة بين الجانبين. بدأ الهلال بخطة هجومية وكاد يضيف الهدف الاول ولكن ابعدها حارس مرمى مريخ نيالا، ورد اصحاب الارض بهجمة اخرى ابعدها مكسيم وتواصلت المباراة سجالاً بين الفريقين هجمة هنا وهناك. ولعب الهلال بتشكيلة مغايرة ودفع بلاتشي بكل من مكسيم وفداسي وعمار الدمازين وحسين الجريف واطهر الطاهر وشيبوب وشيبولا وبشه ووليد علاء الدين وصهيب الثعلب وسادومبا في المقدمة، فيما لعب مريخ البحير بتشكيلة عصام في حراسة المرمى ومالك وانس النور وعمر محمود وعصام جقود نجم المباراة وعبد الرحمن كرنقو وحمدي النور واسامة مقبرة وضلو ومحمد عبد الله كول وكرشوم. وجاءت المباراة مفتوحة بين الفريقين وبعد هدف بشه في الدقيقة 31 حاول أصحاب الارض تعديل النتيجة ولكن قاضي الجولة اعلن انتهاء الشوط الاول بتقدم الهلال بهدف بشه دون رد لمريخ البحير.
وفي الشوط الثاني اجرى مدرب مريخ البحير تعديلين في تكثيف الجانب الهجومي ونجح في ذلك وتراجع الهلال واعتمد على الهجمات المرتدة، وتمضي المباراة بنفس الوتيرة واجرى الروماني الهلالي ثلاثة تبديلات في هذا الشوط حيث ذهب كل من صهيب ودفع بنزار حامد وسحب وليد علاء الدين ودفع الطاهر سادومبا وأدخل اللاعب وليد الشعلة بديلاً لسادومبا وحافظ الهلال بتقدم بشه حتى انهى قاضي الجولة المعز بفوز الهلال بهدف بدون رد لمريخ البحير مرتفعاً برصيده إلى 52 نقطة في الصدارة بفارق ست نقاط من وصيفه المريخ معوضاً جماهيره خسارة هلال التبلدي في الأسبوع الماضي برباعية مقابل هدفين.
ومن المنتظر ان تعود بعثة الهلال اليوم استعداداً لسيد الاتيام والاهلي شندي.
يذكر ان المدرب الروماني خاض المباراة بطاقم هجومي ولم يتح الفرصة لكابتن الفريق سيف مساوي والشغيل وغاب من المباراة اللاعب كاريكا المتواجد بالسعودية لمتابعة علاجه. وشهدت المباراة حضورا جماهيريا كبيرا واستمتع بأداء فني رفيع بين الفريقين اتسم بالحماس والجدية.