في مواجهة حامية في بطولة كأس السودان .. الأهلي شندي يستضيف الخرطوم الوطني

الخرطوم: الصحافة
يتطلع فريق الاهلي شندي لبلوغ الدور نصف النهائي من بطولة كأس السودان مساء اليوم بملعبه عندما ينازل فريق الخرطوم الوطني، في مواجهة لحساب الدور ربع النهائي من المسابقة.
تعتبر المباراة مهمة للناديين الطامحين لكسر شوكة الهلال والمريخ، علماً بأن الاهلي تمكن من كسب الخرطوم الاسبوع الماضي في آخر لقاءاتهما في بطولة سوداني للدوري الممتاز بهدف اللاعب أحمد نصر الدين.
مع الوضع في الاعتبار ان مباراة القسم الاول على ملعب شندي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق، ومباراة اليوم هي الثالثة بين الخرطوم والاهلي شندي خلال الموسم الجاري.
يدخل الارسنال المباراة متسلحاً بنشوة الفوز على الكوماندوز وحسم المركز الثالث ببطولة الدوري الممتاز، بجانب سلاح الارض والجمهور، فضلاً عن الروح المعنوية العالية وسط اللاعبين الذين فك المدرب حمد كمال اسرهم عقب اعفاء المدرب ريكاردو، وهو ما اشعل الصراع بينهم لدخول التشكيلة الأساسية.. وكان الاهلي شندي قد وصل الى معقله امس وحل في بيت اللاعبين، بينما توجه الاطار الفني الى استراحة الجامعة، وحظيت البعثة باستقبال إداري كبير.
وفي المقابل يتطلع الخرطوم الوطني لتجاوز خيباته في الممتاز وانعاش آماله في الحصول على بطاقة المشاركة في بطولة كأس الاتحاد الافريقي عبر بوابة المركز الاول بكأس السودان، وانهى الاولاد استعداداتهم للمواجهة عبر جملة من التجارب الرسمية في الممتاز، علماً بأن البعثة وصلت أمس وحلت بفندق الكوثر، ووضع الجهاز الفني اللمسات الأخيرة على ملعب المباراة بمشاركة جميع اللاعبين الذين رافقوا البعثة.