الأقمار يسطعون ويقهرون النمور الليلة

428٭ يتدافع انصار الازرق صوب استاد الخرطوم لمؤازرة فرسانهم الذين يدخلون على الثأر وخطف بطاقة التأهل من النمور في كأس السودان.
٭ الهلال اهل للترقي للنهايات ويملك اسلحة التفوق واسد الهلال يراهن على خبرة نجومه ممزوجة بالشباب واكملوا جاهزيتهم بروح معنوية عالية في عبور النمور.
٭ كاريكا صاحب الموسيقا وسادومبا وشيبولا مثلث الرعب في الازرق قالوا لعشاق الازرق تعالوا آزرونا وأسألونا عن النتيجة.
٭ فرقة السامبا الهلالية ظلت تعزف سلالم مختلفة في الفن والابداع مما جعل المريخ يهرب من الميدان واسد الهلال يراهن على نجومه واكد انه لا يخشى من المنافسين ومباراة الليلة ستكون قوية ومثيرة ولكن الازرق في الميدان لا يرحم.
٭ تعالوا يا جماهير الهلال آزروا فرقة السامبا وارقصوا على انغامها لان فتية الازرق رفعوا شعار الدوري الممتاز.
٭ تشكيلة الهلال المثالية يضعها الجهاز الفني قادرة على مواصلة الانتصارات والازرق اصبح يلعب بمن حضر ويملك درر غوالي بدءاً بالمبدع صهيب الثعلب وابو عاقلة واطهر الطاهر وبشه الصغير وولاء الدين ووليد علاء الدين ورمضان كابو وهم حماة المستقبل بجانب اصحاب الخبرات التراكمية بشه وكاريكا وبوي وساسا.
٭ لا خوف على الازرق خوفي من التحكيم.
٭ الجماعة هربوا.. الليلة الازرق يخطف النمور ويترقى للنهائي في انتظار مباراة الغد بين المريخ الذي تنتظره علقة ساخنة من هلال التبلدي صاحب الخماسية.
٭ ناس افراح زائدة وناس يتألموا.
٭ لجنة الاستئنافات حسمت الموقف وشيبوب شواية القلوب.
٭ هربوا وقالوا ما دايرين ومنسحبين وغير منسحبين.. ولكن انقلب السحر على الساحر، اتحاد الاحمر الذي كان يدعمهم طبق القانون ولكن عقوبات خفيفة لأن المريخ ليس له قضية بعد عشرة شهور يريد أن يشتكي ويستأنف ولكن هذه المرة اللجنة المنظمة ولجنة الاستئناف العليا في اتحاد الكرة السوداني طبق القانون وجعل المريخ يبحث ويخادع جماهيره عن شماعة ان الاتحاد ظلمهم ويجب ان يذهب اتحاد الكرة.. اكثر من عشرة اعوام المريخ يتلقى هدايا وانحياز صارخ من اتحاد الاحمر والاندية تشتكي مر الشكوي والهلال عانى كثيراً من انحياز اتحاد الاحمر للمريخ ولكن صبر وظفر وكان النصر في اكتمال الهلال.. توج بالممتاز عن جدارة واستحقاق قبل اسبوعين.
٭ اليوم يفرح الاهلة والازرق في الميدان يصرع النمور.. أين المفر وإلى استاد الخرطوم للاستمتاع بعزف كروي منفرد.
آخر الاصوات
٭ الهلال مين زيو منبع الديمقراطية والحرية وكل يرسي ادب جديد وحاز جمعيتهم العمومية الذي عقد مؤخراً في قاعة الصداقة بعد مداولات ونقاش ثر اجاز التقرير المالي والاداري.
٭ الكاردينال رجل الساحة خطف النجومية عن جدارة واستحقاق وهو يقدم اكبر مشروع هدية لجماهير الهلال الا هو الجوهرة الزرقاء الذي وصلت تكلفته لاكثر من مائة مليار وضرب جماعة التخسرون في المقتل.
٭ لقد ولى عهد وعود البراقة وخداع الجماهير والكاردينال اذا قال فعل والتسجيلات على الابواب واذا ضرب اوجع في عمق الديار الحمراء والقادم أحلى ولا تسألوني عن المفاجآت.
والله ومن وراء القصد