مواصلاً خبطاته في الابدال والاحلال والغرفة تعد بمزيد من المفاجآت السارة

الهلال المنتشي يسجل سالمون جابسون في تظاهرة هلالية كبرى

الأزرق يكمل اجراءات بخاري بعد وصول كرته الدولي والجماهير تحمل النيجيري على الأعناق

الخرطوم/ميرغني يونس
03-11-2016-10-7 03-11-2016-10-8زف هلال الملايين المنتشي بتتويجه ببطولتي الدوري والكأس النيجيري سالمون في تظاهرة هلالية كبرى قاده الامين العام عماد الطيب والمهندس هارون نائب رئيس القطاع الرياضي وعدد كبير من اقطاب وجماهير ورواد النادي واعضاء المكتب التنفيذي، حيث وقع اللاعب النيجيري المجنس في كشوفات الازرق لدى لجنة التسجيلات بالاتحاد عصر امس لمدة عام وتم تحويل الظهير العصري الشاب رمضان كابو إلى فريق الرديف وعقب انتهاء مراسم التوقيع حملت الجماهير الهلالي اللاعب وطافت به ابتهاجاً بتوقيعه في كشف الازرق وحيا رئيس النادي الدكتور اشرف الكاردينال في خبطاته تدعيم الفريق في التسجيلات الشتوية بعد ان ضرب الهلال ضربات موجعة وصيفه المريخ عندما تدخل في تسجيل اللاعب ابوستة ولكن أبوكسكتة تعامل مع الملف باحترافية ومع نادي هلال الابيض الذين اوفوا بما وعدوا عن طريق رئيس نادي هلال التبلدي الذي قال ان الهلال جاءنا بالباب ونفذنا رغبة اللاعب.
حيث عبرت جماهير الهلال في قمة سعادتها ورددت (الخريف اللين من بشايرو بين) دلالة على رضا ما يقوم به رئيس النادي الدكتور اشرف الكاردينال في بناء الفريق.
من جانبه عبر اللاعب سالمون جابسون عن قمة سعادته قائلاً انضممت لنادي كبير ونسأل الله التوفيق في مشواري في التجربة الجديدة مع هلال الملايين كما يردده عشاقه وما حظيت به اليوم من استقبال خرافي من جماهير الهلال سيكون لي دافعاً قوياً لتقديم كل ما أملك من جهد وعطاء داخل المستطيل الاخضر مع زملائي في الكتيبة الزرقاء.
فيما هنأ الامين العام عماد الطيب بنجاح صفقة سالمون قائلاً انه مكسب كبير للهلال وسيكون اضافة مع رفاقه الذين انضموا امس في كشف الازرق وجماهير الهلال يستحق اكثر من ذلك لانه جمهور وفي ظل دوماً مع الازرق حتى توج الفريق بالبطولتين الدوري والكأس وها هو المجلس بقيادة الدكتور اشرف الكاردينال يعمل في خدمة الكيان واسعاد جماهير الهلال الوفية في كل مكان.
وعلمت (الصحافة) ان هناك اكثر من مفاجأة في ملف المحترفين والمحليين في ابدال واحلال وأقوى المرشحين لمغادرة كشف الازرق معاوية فداسي واتير توماس وربما تم اعارتهما لاحد الاندية الصديقة.
يذكر ان الهلال استهل في اول اليوم في التسجيلات الثلاثي نجم التسجيلات يوسف ابوستة والظهير الايمن سمؤال والمدافع بخاري الذي وصل كرته الدولي من السعودية وتم تسجيله رسمياً امس في اتحاد الكرة. حيث تم قيده لمدة ثلاث سنوات في خانة المهاجم صلاح الجزولي الذي أنهى النادي عقده معه بالتراضي، وكان بخاري أبدى رغبة الانضمام للهلال في اليوم الأول للتسجيلات أمس الأول الثلاثاء قادماً من نادي الباطن السعودي في حين كان يلعب لأهلي شندي قبل أن يتحول لخوض تجربة احترافية مع نادي الباطن السعودي.