في لقائهم مع العاملين بالوزارة: قالكوما يؤكد أن البشريات للشباب والرياضيين قادمة

هنأ وزير الشباب والرياضة الاتحادي حيدر قلوكما الشعب السوداني بحلول عيدالفطر المبارك ووجه تحية خاصة الى رئيس الجمهورية المشير عمر حسن أحمد البشير واخوانه النائب الاول لرئيس الجمهورية بكري حسن صالح ونائب الرئيس حسبو محمد عبدالرحمن ،،سائلا الله ان يديم نعمه وبركاته على البلاد والعباد وان يكون في مقبل الايام من بشريات الخير ما يسعد الشعب السوداني قاطبة.. كما وجه تحية مماثلة الى اخوانه وزراء الشباب والرياضة في الولايات والى عموم الرياضيين والشباب السوداني في كل مكان..
وقال إننا نتطلع الى عهد جديد تتحقق فيه الامال بأن تعود الرياضة في السودان الى افضل عهدها وأيامها، وأنه رغم كل الصعاب والمعوقات هناك جهد كبير يبذل وهناك الكثير من الشواهد التي تبشر بالخير.. كما هنأ و زير الدولة حسين حمدي العاملين في الوزارة والرياضيين والشباب عامة ، وقال إن العيد السعيد يحمل كثيراً من البشريات التي ستجعل من السودان بلدا مستقراً آمنا ينعم اهله بالخير والبركات..
ومن جانبه أكد الوكيل الدكتور نجم الدين المرضي ان العاملين بالوزارة وبهذا الاحتفال يسنون سنة حسنة من سنن التآخي والتكافل والتعاضد مما يطمئن الى أن الوزارة تمضي بخططها وبرامجها ومشروعاتها نحو الاهداف المرجوة، وان العلاقات المتميزة بين الرياضيين والشباب ومنسوبي الوزارة تضمن استمرارية التعاون المشترك بين كل الاطراف في اطار كلي هدفه العام مستقبل مشرق للرياضة في السودان واستقرار ونماء وتطور لشباب السودان في كل المجالات..
وكان حفل الوزارة الذي اقيم صباح امس بمقرها قد شهد القاء عدد من الكلمات لعدد من المسؤولين وعدد من المداخلات والتهنئة والتبريكات بين العاملين.. وحضر الحفل عدد من اقطاب الرياضة والشباب ورؤساء الاتحادات.
إلى ذلك تلقى وزير الشباب والرياضة التهنئة من الرابطة الرياضية للجالية السودانية بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية وذلك خلال لقائه رئيس الرابطة الأستاذ محمد عثمان «أسه» في ختام زيارته للخرطوم، واستعرض اللقاء نتائج زيارة الوزير للمملكة العربية السعودية مؤخراً ولقائه مع صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن مساعد بن عبد العزيز الرئيس العام لهيئة الشباب، ودعا الوزير رئيس الرابطة إلى متابعة ما تم الاتفاق عليه مع الجانب السعودي.

أكتب تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.