الهلال إذا ضرب أوجع (أبوستة وجابسون)..

428٭ الهلال اذا ضرب أوجع.. وها هو الكاردينال يقدم ضربة موجعة للديار الحمراء كسب اللاعب النيجيري المجنس سالمون مقدماً مفاجأة سارة لعشاق الازرق وتعاقد معه لمدة ثلاثة أعوام بعد التقارير الطبية التي استلمها الهلال امس.
٭ تتوالى ضربات الهلال الموجعة في عمق الديار الحمراء.. بالامس شواية القلوب قبل ان يفيقوا كان أبو ستة نجم الضجة الذي جعل قلوب المريخ (حتة حتة) والقاضية سالمون جابسون.. ما ابدعها وما أروعها يا هلال العظمة والشموخ.. أبو كسكتة لا يعرف المستحيل جعل الاهلة يترنمون ويعيشون في افراح ليالي وسنين.. كانت أيام سعيدة ربي مناي تعيدها الذي يرددها عشاق الازرق وعادت الايام السعيدة بعد ان احتفوا بالدوري والكأس واليوم يتدافع عشاق الازرق عصراً في الجوهرة الزرقاء يعانقون نجوم التسجيلات الرباعي الخطير الذين ارتدوا شعار الازرق وهم اضافة حقيقية للكتيبة الزرقاء وسيقدمون اوراق اعتمادهم مع الرديف والشباب بتقديم بروفات ولمسات سحرية في المهرجان الذي يقيمه الاسرة الهلالية عبر روابط اهل الهلال والمواقع الاسيفيرية الهلالية الوفية التي تكرم قائد السفينة وحادي ركبها ومفجر ثورة المنشآت الدكتور اشرف الكاردينال وفاء بوفاء.
٭ ارفع رأسك أنت هلالي.. افرحوا ايها الاهلة.. هلالنا اكتمل في انتظار الثلاثي المحترف للمشوار الافريقي وغارزيتو منحوا له صلاحيات كاملة بملف الاجانب لاستجلابهم للازرق.. الحديث انتهى.
٭ ترنم الاهلة بالدوري والكأس ورقصوا على انغام السامبا الهلالية وفتية الازرق بقيادة قائد الاوركسترا كاريكا صاحب الموسيقي مرعب الحراس ومكسيم حامي عرين الازرق والثنائي الوفي مرسال الشوق حسين الجريف والجسور عمار الدمازين والقادم الجديد رمضان كابو صاحب الصواريخ والمكوك نزار حامد وبشه الفنان وشيبولا الذي تخصص في الاحمر يريد ان يكرمه الهلال بمنحه الجنسية السودانية وهو اكثر الناس سعادة في انضمام مواطنه لاعب الضجة الثاني سالمون وريدة تاني ريدة كما جديدة واطهر الطاهر وصاحب الصواريخ ارض جو عبد اللطيف بوي وولاء الدين والمبدع الموهوب صهيب الثعلب صاحب ملك التمريرات القاتلة في صنع الاهداف البرنس الصغير ولا أنسى ولاء الدين وساتر الدفاع الهلالي الشغيل والجوكر نجم الموسم أبوعاقلة صاحب العقل الراجح في قيادة الازرق في منطقة المناورة ولا انسي بشه الصغير وجينارو والفادني والصيني وكسمبر كل هؤلاء الفرسان اسعدوا الملايين وكيف يكون الحال بعد انضمام الرباعي الخطير وفي الطريق محترفين من عيار الثقيل.
٭ الهلال عينه على بطولة الكبار وهو أهل لذلك، أما على المستوى المحلي يكفي انه حصد البطولتين وجعل جماعتنا في العرضة جنوب (خشمهم ملح.. ملح) وخرجوا من الموسم خالي الوفاض.
٭ الفزع والجزع والهلع اصاب الديار الحمراء.. ابوكسكتة دولاره (حار) وملياراته جاهزة وأي لاعب يعلن انضمامه للهلال او له الرغبة يستطيع ان يضمه للكشف الزرقاء.
٭ الهلال زي دا اصلو ما شفناه.. شكراً يا الكاردينال وأنت تخدم الهلال الكيان وتدفع المليارات لخدمة الكيان عكس جماعة تخسرون الذين دمروا اقتصاد الهلال بالصرف غير المرشد والديون المثقل ولكن حواء الهلال ولودة وكانت بداية سداد الديون غير المرشدة من رجال الاهلة الاوفياء بدءاً من شيخ العرب والمهندس عطا المنان واخيراً الكاردينال الذي ادهش الجميع وجعل الهلال في مصاف العالمية.. يكفي الجوهرة الزرقاء الذي شارفت على الانتهاء وهي مفخرة للسودان.
٭ نسأل الله التوفيق لهلال الملايين في اسعاد الامة في أبهى صورها.. من غير الهلال يقدم أغلى انتصار والعروض الرائعة لاسعاد السودان.
والله من وراء القصد