المريخ يفشل في تجاوز هلال كادوقلي ويخرج متعادلاً معه بهدف لكل

sport1واصل نزيف النقاط وأضعف أمله في المحافظة على لقبه كبطل للسودان
الأحمر يتقدم وتواضع مستوى نجومه يمنح الأسود خطف هدف التعادل

الخرطوم/مجذوب حميدة
واصل المريخ نزيف النقاط وفشل للمرة الثانية في تحقيق الفوز وكرر عجزه في المحافظة على تقدمه حيث تعادل بالامس مع هلال كادوقلي بهدف لكل في اللقاء الذي جرى بين الفريقين عصر أمس باستاد هلال كادوقلي حيث بكر المريخ بهدف السبق في الشوط الاول عن طريق لاعبه رمضان عجب إلا أنه فشل في المحافظة على هذا التقدم لينال هلال كادوقلي هدف التعادل قبل عشرين دقيقة من نهاية المباراة والتي جاءت خالية تماماً من المتعة وتعمد خلالها لاعبو كادوقلي ممارسة العنف فيما أدى نجوم المريخ المواجهة بلا روح ولا جدية وباستهتار كامل وتراخ الشيء الذي جعلهم يفقدون السيطرة على مجريات اللعب ليمنحوا بذلك منافسهم الفرصة لمهاجمتهم، وقد سعى برهان تيه لتعديل الوضع وذلك بإجرائه ثلاثة تبديلات بدخول الوك وابراهومه وعبده جابر ولكن ظل الحال كما هو إلى أن أعلن الحكم عن نهاية اللقاء بتعادل الفريقين بهدف لكل. وبهذه النتيجة يتسع الفارق بين المريخ ومنافسه إلى تسع نقاط ويضعف أمله في المحافظة على لقبه كبطل للدوري الممتاز.
وفي تصريح للكابتن برهان تيه عقب المباراة قال خلاله ان فريقه كان الاجدر بالفوز وكان بإمكان المريخ احراز اكثر من هدف إلا ان الاخطاء الفردية كانت سبباً في فقدان الفريق للفوز.
وفي الخرطوم، سيطر الاحباط على انصار الاحمر لا سيما انهم كانوا ينتظرون ويتوقعون فوز الفريق إلا أن أملهم خاب بعد المستوى الهزيل والمردود الضعيف للاعبين الذين لم يقدموا أي مستوى يشفع لهم. وكانت بعثة المريخ قد وصلت الخرطوم عقب المباراة مباشرة.

أكتب تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.