مواصلاً تقديم مفاجآت سارة لعشاقه في انتظار الأجانب:

الهلال يسجل ابراهومة لمدة 4 أعوام ويشطب توماس

الجماهير تكرم أشرف الكاردينال وتسعد بالتسجيلات

الخرطوم ـ ميرغني يونس
5-11-2016-10-5واصل الهلال خبطاته الادارية بضم بعض العناصر لسد الثغرات حيث قام بتسجيل لاعب المريخ المشطوب ابراهومة محترفا في صفوف الهلال لمدة 4 سنوات الذي تم شطبه امس الاول رغم ان فترة قيده تنتهي في مايو المقبل واستفاد منه الازرق لحاجته الماسة لصانع العاب بجانب صهيب الثعلب وقام باجراء التسجيل من الاتحاد العام امين المال اسامة عطا المنان ومن الهلال عماد الطيب الامين العام وعدد من اعضاء المجلس. وقد تم قيد اللاعب في خانة المجنس اتير توماس الذي تم انهاء خدماته. من جانبه عبر اللاعب عن سعادته بانضمامه للكتيبة الزرقاء متمنيا التوفيق من الله في تسجيله للازرق مشيرا بانه سيبذل قصارى جهده لاسعاد جماهير الهلال الوفية وتقديم كل ما يملك في مشواره الجديد شاكرا مجلس ادارة الهلال لاعطائه الثقة لارتداء شعار الازرق.
على صعيد متصل كان اللاعب ابرم اتفاقا مع رئيس النادي مساء امس بعد ان احضرته غرفة تسجيلات الهلال لمنزل رئيس النادي بغاردن سيتي وتم في اللقاء الاتفاق على تفاصيل قيده في الازرق.
على صعيد اخر فتح الهلال ملف الاجانب عبر المدرب الفرنسي غارزيتو الذي كلفه النادي باستجلاب محترفين من العيار الثقيل بعد ان حددت غرفة تسجيلات الهلال حاجة الازرق في قلب الدفاع ومهاجم صريح يتعامل مع الصندوق للاستفادة منه في المشوار الافريقي.
ورفضت غرفة التسجيلات الافصاح عن اللاعبين المغادرين للكشف الازرق في حال وصول المحترفين وعلمت «الصحافة» ان اقوى المرشحين المغادرين الطاهر سادومبا وربما تمت اعارة وليد علاء الدين او ولاء الدين لهلال الابيض. ويترقب الهلال ايضا من السلطات تجنيس اللاعب النيجيري عزيز شيبولا. وكان الازرق سجل الرباعي ابو ستة والسموأل وبخاري وسالمون جابسون الذي استقبلته جماهير الهلال امس في مهرجان تكريم المواقع الاسفيرية الهلالية لرئيس النادي اشرف الكاردينال وفاء لما قدمه للهلال وبناء الجوهرة الزرقاء.
وظلت جماهير الهلال تحيي رئيس النادي واللاعبين فرحا بالجمع بين البطولتين دوري وكأس واستقبال النجوم الجدد قبل انطلاقة المشوار الافريقي والدوري المحلي.