الهلال مين زيو.. مرحبا بابراهومة الفنان

428٭ تسجيلات الهلال نوعية وفق ما خططت له الغرفة الفنية واحسب انهم وفقوا في ضم ابو ستة والسموأل وبخاري واللاعب الضجة سالمون وبالامس كانت الضربة القاضية بضم درة الشباب مشطوب المريخ ابراهومة الذي شطب خطأ في تقديري وهو لاعب موهوب وفنان يجيد صناعة اللعب وسيشكل ثنائية مع صهيب الثعلب.
٭ الهلال كان قاصدا هذا اللاعب منذ العام الماضي ولم يصدق ان المريخ استغنى عن خدمات هذا الموهوب ولم تتردد غرفة تسجيلات الهلال لحظة فور سماع الاستغناء عنه من الاحمر.. تحركت الغرفة وفي ساعات كان في قبضة رئيس النادي الذي ابرم معه اتفاقا ولبس الكسكستة واكتمل قيده امس في الجمعة المباركة في حضرة امين مال الاتحاد العام اسامة عطا المنان واشراف الامين العام للهلال.
٭ من حق جماهير الهلال ان تحتفل بتسجيلات الفريق النوعية التي يحتاجها الازرق من صفقات ناجحة وكيف لا، ابو ستة وهو لاعب يوازي ستة لاعبين قدمه هلال الابيض هدية لرئيس النادي اشرف الكاردينال بعد التوأمة التي ابرمت بين الناديين. هذا اللاعب شهد له الجميع بانه نجم من العيار الثقيل يجيد اللعب في ساتر الدفاع وفي قلب الدفاع. ثم المفاجأة السارة ضم السمؤال الطرف الايمن لنادي الخرطوم الوطني مطلق السراح وبخاري وسلمون جابسون لاعب خلوق وفنان وصاحب مجهود وافر ومحترف بحق وحقيقة «المريخ دقس» بحجة انه مصاب، ولكن في ظل الطب الحديث والتطور عرضه الهلال لاكثر من ثلاثة مشافي وعلى اطباء خبراء واجتاز اللاعب الاختبارات الطبية مما جعل الهلال يحول تسجيله من عام الى ثلاثة اعوام. وبالامس كانت الضربة القاضية بضم اللاعب الفنان ابراهومة.
٭ اعتقد ان الهلال نجح بامتياز في ضم الدرر على المستوى المحلي وتبقى الاجانب واذا استطاع الازرق التعاقد مع قلب دفاع ومهاجم قناص صريح افريقي على مستوى، سيكون للازرق كلمة في المشوار الافريقي.
٭ الكاردينال اذا قال فعل، والكاش حاضر، وظل يخدم الهلال ويدفع دفع من لا يخشى الفقر ودخل في قلوب الاهلة وظلت جماهير الهلال تحييه في كل لحظة وبالامس مواقع الهلال الاسفيرية كرمته في الجوهرة الزرقاء والقادم احلى.
٭ لا خوف على الهلال الا خوفي من نظريات غارزيتو هذا المدرب العجيب الغريب الذي يتعامل بتعال مع النجوم ما لم يجلس مجلس ادارة الهلال مع هذا المدرب قبل تعاقده رسميا ربما يخلق ازمات مع الهلال ويومها لا يفيد الندم.
٭ الهلال يملك دررا من المواهب بعضهم في الرديف ومعظهم في الفريق الكبير وهم قادرون على مصارعة النجوم الكبار في القارة السمراء والكبير كبير بعد الله.
٭ عندما نتحدث عن ابو ستة وسالمون والسمؤال وابراهومة لا نتحدث عن فراغ، هؤلاء النجوم من اميز والمع نجوم الساحة يمتازون بالمواهب الفذة وعركوا الملاعب وهم اضافة حقيقية للكشف الازرق، ليكتمل الهلال بدرا ويتلألأ في سماء القارة السمراء، اما على المستوى المحلي فالازرق قادر على صرع جميع الخصوم يكفي انه قدم احلى هدية لعشاقه بتتويجه ببطولتين دوري وكأس وبفارق كبير في النقاط مع وصيفه المريخ ب13 نقطة.
٭ غدا يحتفل الاهلة بافتتاح الجوهرة الزرقاء في حضرة حادي الركب المشير البشير، والكاردينال جاهز لاستجلاب فريق من العيار الثقيل للتباري مع الهلال في افتتاح الجوهرة الزرقاء.
٭ الهلال منذ نشأته استجلب الفرق الكبار ويقدم لعشاقه بدءا فاسكوداجاما ملوك السامبا وبيليه شهد هلال جكسا والدحيش وتبارى مع الاهلي القاهري في تكريم وزير دفاع الهلال طارق احمد ادم والشمال القطري والقادم احلى.
اخر الاصوات:
٭ الكاردينال اذا قال فعل.. رئيس يشبه الهلال.. يخدم الكيان بماله وجهده ووقته، وجعل قائد تخسرون في حيرة وجماعته يتوارون خجلا.
٭ رؤساء الهلال ظل يعفون ديونهم للازرق منذ نشأته مرورا بحمدنا الله طلعت فريد ورجب واحمد عبد الرحمن الشيخ وصالح احمد صالح وعمر حسن صالح وزعيم امة الهلال الطيب عبد الله وحكيم الهلال طه علي البشير وعبد المجيد منصور وشيخ العرب واخيرا الكاردينال الذي اعلن على الملأ ان الجوهرة الزرقاء هدية لجماهير الهلال، وتكفل باكثر من 100 مليار للبناء.
٭ الهلال لا يجارى ونسأل الله لهلال الملايين مواصلة انتصاراته داخليا وخارجيا لاسعاد جماهير الهلال الوفية.
٭ الهلال مين زيو.
والله من وراء القصد