حمداً وشكراً لله.. بشريات الهلال قادمة

428٭ سادت الافراح في الاسرة الهلالية بعد ان صرف مجلس ادارة الهلال النظر عن المدرب العجيب الفرنسي عدو النجوم ولم يضيف للازرق ابان تدريباته مع الفريق وغادر إلى ديار الحمراء وحمدنا الله وشكرنا الله بان فشل صفقة التعاقد مع الازرق بعد نجاح الهلال بضم ألمع صفقات انتدابات الشتوية على مستوى اللاعبين المحليين على رأسهم لاعب الضجة ابوستة وسمؤال الطرف اليمين مطلوق السراح من الخرطوم الوطني وبخاري ولاعب الضجة الثاني سالمون جابسون وابراهومه والصادق شلش، والكل يتحرى بشريات رئيس النادي للتعاقد مع المحترفين من عيار الثقيل بعد ان اتفق مع اوكرا الذي لعب في المريخ وهو لاعب اذا نجح صفقته مع الازرق سيكون مكسب لهلال الملايين في مشواره الافريقي ويبقى معضلة الهلال في قلب الدفاع ونتمنى ان يوفق المجلس في التعاقد مع محترف متوسط دفاع على مستوى يشكل ثنائية مع حسين الجريف في المشوار الافريقي لان الفريق يفقد جهود المدافع الجسور عمار الدمازين لايقافه لمباراتين وبعد ان استغنى الازرق عن عميد الفريق الكابتن سيف مساوي والابنوسي اتير توماس ومعاوية فداسي لابد من تعاقد مع محترف قلب دفاع على مستوى والكل في انتظار بشريات رئيس النادي الذي اكد انه سيتعاقد مع المحترفين من عيار الثقيل بجانب مهاجم قناص.
٭ كنت أتمنى أن لا يعير الهلال اللاعب نصر الدين الشغيل وهو صاحب خبرة تراكمية وكان الاحرى للمجلس ان يفكر في أي لاعب غير نصر الدين الشغيل لان الخبرة مطلوبة في مشوار الافريقي بجانب بشه الكبير والكابتن كاريكا صاحب الموسيقى وهو نجم من الذهب.
٭ لا خوف على وسط الهلال فقط حوجة الازرق في قلب الدفاع ومهاجم يصنع الفارق في انصاف الفرص بشهادة وآراء الفنيين الذين اكدوا حوجة الازرق في قلب الدفاع والهجوم.
٭ على المجلس ان يفكر جيداً في اقامة مهرجان تاريخي لتكريم الكابتن سيف مساوي الذي قدم للهلال عشر سنوات كانت عشرة على عشرة وجاء الوقت ان يقول الجميع شكراً للكابتن سيف مساوي وهو لاعب جوكر ومدافع صلد فضلاً لاجادته في احراز اروع الاهداف من ضربات الرأسية الساحقة عندما يأتي من الخلف، ومساوي دينه مستحق على كافة الاهلة وجاء الوقت لنقول شكراً جزيلاً من خلال مهرجان تاريخي حتى ولو ذهب لأي نادي من اندية السودان خلاف الاحمر وجمهور الهلال وفي لا ينسى كباتنه.
٭ اوكرا اذا استطاع الهلال ضمه سيكون مكسب كبير واضافة حقيقية لكشف الازرق.
٭ ابوستة اكد بانه في انتظار بدايته مع الازرق شاكراً الاهلة ومجلس ادارة الهلال لثقته لضمه لنادي الازرق واكد انه لاعب وفي ولم ينس ناديه السابق هلال التبلدي وتمنى له التوفيق في مشواره الافريقي لناديه السابق.
٭ نثمن الدور الكبير الذي يقوم به مجلس الهلال وتفكيره المستقبل في اعارة عدد من نجوم الرديف والشباب للاندية الصديقة وهم يعودون اكثر قوة بعد اعارتهم من تلك الاندية خاصة بشه الصغير ومعتز ابوروف.
٭ تصعيد الثنائي محمود امبدة والصيني للفريق الكبير ضربة معلم.
٭ مكسيم قدم للهلال الكثير ونثمن دور المجلس ان يجلس معه ليمد في احترافه وهو محترف بحق وحقيقة واستطاع في فترة وجيزة ان يدخل في قلوب الاهلة واكد انه حارس على مستوى قامة الهلال.
٭ نريد قلب دفاع في قامة الازرق ولو خيرت اقول قلبي دفاع لان الاصابات والايقافات في المشوار الافريقي الطويل يحتاج يكون اكثر من لاعب يجيد في قلب الدفاع واحسب ان الكاردينال الذي جعل المريخ اصابته الفزع والجزع قادر ان يتعاقد مع المحترفين من عيار الثقيل.
٭ غارزيتو لم يضيف للهلال والحمد لله فشلت صفقة التدريب معه وصرف المجلس النظر عنه وهو قرار صائب اسعد الاهلة لان الكل كان مشفق بعد التجربة المريرة ابان توليه تدريب الازرق وهو عدو النجوم الكبار والمبدعين الذين بسببه غادروا الكشف الازرق على رأسهم هيثم مصطفى.
٭ نتمنى في هذا اليوم المبارك ان يوفق مجلس الهلال في التعاقد مع مدرب اجنبي في قامة الازرق بجانب اسد الهلال الهصور الوفي يكون مستشاراً فنياً ووزير دفاع الهلال الكابتن طارق احمد آدم.
٭ الدوري والكأس انجاز يضاف لسجل الهلال الحافل بالانجازات.
٭ ابو ستة.. .. ابوعاقلة.. سالمون جابسون.. ساتر دفاع مية المية.. سمؤال وبوي وأطهر اطراف مافي كلام.. كاريكا وريدة والشعلة وولاء الدين وشلش واذا اضيف لهم مهاجم من عيار الثقيل واوكرا هجوم نار.. أما صناع اللعب ابراهومه.. صهيب الثعلب.. شيبولا.. بشه.. نزار، الهلال تمام. فقط يحتاج لقلبي دفاع بجانب حسين الجريف الأسياد سيكون له الكلمة في دوري أبطال افريقيا أما على المستوى الداخلي فالأزرق في ميدان لا يجامل..
٭ غداً كونوا معنا مع مفاجآت رئيس الهلال بعد ان ضرب الاحمر في العمق والقادم أحلى..
والله من وراء القصد