حي العرب يستغني عن ثمانية لاعبين

استغنى فريق حي العرب، والعائد إلى الدرجة الممتازة مساء امس الخميس عن ثمانية لاعبين دفعة واحدة، وذلك في اليوم العاشر لتعاقدات اللاعبين الشتوية.
واللاعبون المستغنى عنهم هم: صالح عبد الرحمن، وجعفر أبو حمد وعبد الرحمن أحمد فرج الله وعباس عمر سعيد ومصعب كبسور وسعيد أحمد هارون وهاشم محمد هاشم.
وفي المقابل، قام حي العرب في اليوم نفسه بإبرام صفقات نوعية مع لاعبين معروفين بالممتاز السوداني، وهم مدافع المريخ السابق صابر عطرون بعقد لمدة موسمين، ولاعب وسط الأهلي مدني المؤثر نادر عطا لموسمين أيضا، بالإضافة إلى أبو القاسم من نادي الميرغني لموسمين، ولذات الفترة سلمان حامد من فريق اُم بَدَّة من المستوى الأول بالعاصمة الخرطوم لموسمين. وجدد النادي عقد لاعبه الطاهر عمر بابكر لموسمين أيضا، وسجل أحمد عبد الباقي بالإعارة من نادي الخرطوم الوطني، ووقع على أوراق اولية بمقر الاتحاد للتعاقد مع الغاني ميشيل بوكو من النيل شندي. وظهر المريخ الفاشر في ساحة التعاقدات امس وتعاقد لموسم واحد مع أوبونجو من النيل شندي.
وظهر الأهلي مدني من وسط السودان في التعاقدات الشتوية لأول مرة ، بتجديد عقد مهاجمه علي السيد لمدة 18 شهرًا، وتعاقد مع أحمد عثمان من فريق وادي النيل الخرطوم لموسم واحد.