ارتياح لعدم التعاقد مع غارزيتو وسط عشاق الازرق .. الهلال يتفق مع الغاني أوكرا والكاردينال يبشر بمفاجآت سارة خلال الساعات المقبلة

فييرا البرتغالي أقوى المرشحين للتدريب والأزرق يعير الشغيل ووليد علاء الدين للتبلدي

11-11-2016-10-6الخرطوم/الصحافة/ميرغني يونس
فتح الهلال ملف الاجانب الذي بشر به رئيس النادي ويتوقع ان يصل المحترفون الثلاثة في خلال اليوم أو غداً بعد أن رشح الاطار الفني مدافع ومهاجم ولاعب وسط متقدم وقد اتفق الهلال مع لاعب المريخ السابق الغاني اوغسطين اوكرا ووافق اللاعب على ارتداء شعار الازرق ويتوقع وصوله اليوم لابداء الرغبة في كشف الازرق يوم السبت. فيما يبحث الازرق مدرب اجنبي ويدرس في ثمانية خيارات عبر سيرتهم الذاتية بعد ان صرف الهلال النظر عن المدرب الفرنسي غارزيتو. وكان مجلس ادارة الهلال قد اصدر بياناً صرف النظر عنه بعد ان رشح بعض اللاعبين لانضمام لكشف الازرق بأسعار عالية واوضح مجلس الهلال في بيانه امس الاول بان صفقات اللاعبين لا تتعدى ثمانية ألف دولار خلاف ما ذكره غارزيتو 200 ألف دولار، وهناك اكثر من مدرب مرشح للتعاقد مع الهلال على رأسهم فييرا البرتغالي واخر برازيلي وظهر ايضاً النابي على السطح ويتوقع ان يعلن المجلس عبر رئيس النادي الدكتور اشرف الكاردينال خلال الساعات المقبلة بشريات سارة في شأن ملف المحترفين الاجانب.
وكان المجتمع الهلالي انقسم في عودة غارزيتو مجدداً وتباينت الآراء والبعض يقال ان المدرب جرب ولم يقدم للهلال شيئاً وكثير المطالب، بل البعض وصفه بانه سمسار ويتمسك بابنه انطونيو الذي لا يملك مؤهل تدريب فضلاً عن معاداته للنجوم الكبار المبرزين ومنذ سماع خبر عدم التعاقد مع غارزيتو ساد ارتياح في اوساط الاهلة من عدد كبير من جماهير الازرق وبعض الاعلاميين.
من جهة أخرى علمت (الصحافة) في حالة التعاقد الهلال مع المحترفين الثلاثة سيقوم باعارة نصر الدين الشغيل ووليد علاء الدين في هلال الابيض الذي وقع اتفاق تعاون مع الهلال وتم اطلاق سراح لاعبه ابوستة للازرق.