مخاوف هلالية والرئيس يطمئن !

428الكل مشفق من باب الحرص لرؤية المحترفين الاجانب الذين بشر بهم رئيس النادي الدكتور اشرف الكاردينال بعد ان نجحت غرفة تسجيلات الهلال في ضم اللاعبين الوطنيين والمجنسين الستة وتحمل رئيس النادي نفقات صفقات التسجيل ودفع المليارات
ولكن تأخير التعاقد مع المحترفين الذي شابه الغموض مما جعل الاهلة يشفقون من نجاح الصفقات بعد اان تحدد وصولهم تباعا يوم الخميس الماضي وزاد المخاوف انه تبقت ايام معدودة علي تسجيل المحترفين واخر يوم هو العشرين من الشهر الجاري.
والازرق لدغ من جحر الاتحاد الاحمر مرات بما يسمى بنظام الانتقالات « السيستم » حتي لا يتكرر هذا الشريط مرة اخري والازرق يحتاج الي قلبي دفاع او مدافع واحد ليكمل مع حسين الجريف لان الازرق يفقد جهود عمار الدمازين بعامل الايقاف مباراتين افريقيتين.
والهلال استغني عن خدمات عميد اللاعبين مساوي واتير توماس ومعاوية فداسي وحسين الجريف حديث التجربة رغم انه لاعب ماهر يحتاج بجواره الي لاعب خبرة من العيار الثقيل في قلب الدفاع .
رئيس الهلال بشر الجماهير مطمئنا لا تقلقوا و«المحترفون » قادمون وزاد في القول اصبروا ولا تستعجلوا .
نأمل ان يوفق الدكتور اشرف وهو مسؤول ملف الاجانب في استقدام المحترفين وفق حاجة الفريق لان بعض الوكلاء سماسرة بمعني الكلمة وغير مضمونين اذا تم التعاقد مع المحترفين مبكرا سوف يتم قطع الطريق امام السماسرة والوكلاء المراوغين وهم كثر يكفي مزايدات غارزيتو الذي يريد السمسرة في بعض اللاعبين ويفرض ابنه علي الجهاز الفني ولكن بفضل الله فشلت الصفقة ولم يتم التعاقد معه وفي ذلك خير للهلال واذا وفق رئيس الهلال اشرف في التعاقد مع ثلاثة محترفين في قلب الدفاع والهجوم اي فرد من ابناء الهلال قادر علي قيادة الفريق الي منصات التتويج وهم كثر بداية بالفاتح النقر وكابتن شوقي ودكتور كسلا ونجم النجوم امين زكي وجكسا والاسد الهصور فوزي وطارق أحمد ادم والقائمة تطول من ابناء الهلال الاوفياء القادرين علي قيادة الازرق .
في حالة عدم توفق الهلال في التعاقد مع المدرب الاجنبي ابناء الهلال والفنيون في الميدان فقط علي المجلس ان يسرع في ملف المحترفين خلال الساعات المقبلة ونتمنى التوفيق لمجلس التحدي.
اخر الاصوات
استمتعنا امس بملوك السامبا بقيادة الساحر الكروي نيمار وهم يقهرون الارجنتين بثلاثية نارية بامضاء فيلب ونيمار وبلانيو واستمتع العالم بقمة الكرة اللاتينية ولكن الغلبة كانت للبرازيل وهو يحقق انتصارات متوالية علي الارجنتين ونيمار تفوق علي ميسي .
كابتن مساوي هلالي غيور قدم للهلال الكثير خلال عشر سنوات متواصلة وجاء الوقت لان يقوم المجلس بتكريمه في مهرجان فريد وفاء لما قدمه.
كاريكا نجم من ذهب يرتدي الكابتنية وهو مرعب الحراس وسوف يقود الازرق الي الانتصارات وهو لاعب فنان وخلوق ومخلص للشعار وفوق ذاك صديق الشباك وصانع الاهداف اذ دخل في قلوب الاهلة وهو محبوب الجماهير .
جماهير الهلال دوما في المقدمة ولا تنسي نجومها وها هم يستقبلون كابتن مهند الطاهرحينما حل جماهير الهلال تحمله علي الاعناق وقد قدم موسما حافلا مع هلال التبلدي وقل ان تجود بمثله الملاعب اخطاء مجلس الهلال بشطبه والهلال افتقده في تنفيذ الضربات الثابته واحراز احلي الاهداف رفض مليارات المريخ وتمسك بالازرق عندما شطبه الهلال لم يقل كلمة سالت دموعه عشقا وحبا لهلال الملاين وذهب الي هلال التبلدي ابدع واسعد الرياضيين ولوكنت في مكان المجلس لاعدت تسجيله في الهلال حتي يختم حياته مع محبوب الملايين.
عبد الصمد يعشق المريخ حتي الثماله لم تعجبني الطريقة التي تم بها ابعاده.
وللحديث بقية