اكتملت كافة الترتيبات والتحضيرات الخاصة لانطلاقة الاعداد .. مريخ 2017 يبدأ مشوار التميز مساء غد بالقلعة الحمراء وسط ارتياح وشوق من اللاعبين والجهاز الفني

كبار نجوم الأحمر يعاهدون الأنصار على التعويض وتقديم موسم استثنائي

19-11-2016-10-5 19-11-2016-10-6 19-11-2016-10-7الخرطوم: الصحافة
اقتربت ساعة الصفر في المريخ لانطلاقة الفترة الاعدادية الرئيسية للفريق في اطار التحضير للموسم المرتقب 2017 حيث ستنطلق صافرة البداية يوم غد الاحد مساء بالقلعة الحمراء اذ سيبدأ الفريق اول نشاط له بمشاركة كل اللاعبين الوطنيين وغالبية اللاعبين الاجانب الذين من المقرر ان يصلوا فجر اليوم وغدا الاحد.
هذا وقد اكد الاستاذ حاتم عبد الغفار المشرف علي الفريق الاول اكتمال كافة التجهيزات اللازمة لانطلاقة الفترة الاعدادية ، مشيرا إلى ان المدير الفني للفريق الالماني هاي قد رفع خطة اعدادية شاملة لكافة جوانب وفصول الاعداد ومعيناته، ذاكرا ان الخطة تقوم على ثلاث مرحل حيث تبدأ الاولي يوم غد الاحد وتستمر حتى نهاية الشهر وتقتصر على تدريبات اللياقة البدنية بعدها يغادر الفريق إلى تركيا حيث تتم المرحلة الثانية وتستمر حتى الثاني عشر من شهر ديسمبر المقبل يؤدي خلالها الفريق عددا من التجارب. مضيفا ان هناك اتجاها لاكمال الفترة الاعدادية بدولة ثالثة تجري المشاورات لتسميتها.
من جانب آخر فقد اكد نجوم المريخ الوطنيون وعلى رأسهم الرباعي أمير كمال وأحمد ضفر ورمضان عجب وبكري المدينة جاهزيتهم للاعداد وسعادتهم الكبيرة لممارسة النشاط.
وقالوا «للصحافة» ان المريخ سيكون له شأن كبير في الموسم المقبل ، مشيرين إلى الظروف الصعبة التي ألمت بالفريق في الموسم المنصرم، وقال رمضان عجب في حديث خاص «للصحافة» انهم كلاعبين عقدوا العزم على تقديم موسم متميز وتعويض جماهيرهم فقدان البطولات في الموسم المنصرم.
وفي تصريح للفريق عبد الله حسن عيسى الأمين العام للنادي قال خلاله انهم في مجلس الادارة حريصون علي انجاح الفترة الرئيسية ولهذا فقد اجتهدوا في تحضير كافة المعينات اللازمة.
وابدى الفريق عبد الله تفاؤله ان يكون المريخ غير في الموسم المرتقب.
وكانت «الصحافة» قد تابعت الجهود الكبيرة التي بذلها الأمين العام للمريخ الفريق عيسى وامين المال عوض رمرم من اجل تجهيز تأشيرات الدخول للاعبين الاجانب والجهاز الفني وبمساعدة كبيرة من الفريق الدكتور طارق عثمان الطاهر.