الجمعية الطبية تشارك بمخيم علاجي بكادقلي

23-11-2016-07-7شاركت الجمعية الطبية الاسلامية السودانية في الملتقي الشبابي الذي نظمته امانة الشباب الاتحادية بالمؤتمر الوطني بحضور وتشريف المهندس ابراهيم محمود حامد نائب رئيس المؤتمر الوطني مساعد رئيس الجمهورية ووالي ولاية جنوب كردفان اللواء عيسى ادم وامين امانة الشباب الاتحادية وامين امانة العمل الطوعي بمخيم علاجي مجاني مع امانة العمل الطوعي وشبكة المنظمات بامانة الشباب الاتحادية وذلك بولاية جنوب كردفان بمحليتي الدلنج وكادقلي واحتوى المخيم علي عدد من العيادات التخصصية عيون، اطفال ، باطنية وبصريات وتم الكشف علي اكثر من الف وثلاثمائة مواطن من مواطني كادقلي والدلنج وتقديم العلاجات والادوية والنظارات التي فاق عددها الستمائة نظارة مجانية لاهالي جنوب كردفان .
وخلال تفقده فعاليات المخيم شكر المهندس ابراهيم محمود حامد نائب رئيس المؤتمر الوطني الجمعية الطبية وشبكة المنظمات التي ساهمت في قيام هذا المخيم العلاجي واعلن عن تبنيه لمخيم جراحي للعيون.
واعلن امين دائرة العمل الطوعي د. احمد البشير عن بداية عمل الامانة بهذا المخيم العلاجي المجاني وبشر بقيام شبكة المنظمات التي تعني بتقديم الاسناد الطبي لكل مواطني السودان. واستمر المخيم لمدة أربعة أيام، واكد مدير العلاقات العامة والاعلام بالجمعية الطبية الاسلامية جاهزية الجمعية لتقديم الاسناد الطبي والمخيمات داخل وخارج السودان.