سعادة وارتياح وردود فعل إيجابية لانضمام الثلاثي للتدريبات .. المريخ يكثف استعداداته ويغادر إلى انطاليا نهاية الشهر ويختتم معسكره بالدوحة

كلتشي والأدهم يصلان بالسبت وباسكال بالأحد وراجي ينخرط بعد أسبوع وتأجيل الاستقبال

24-11-2016-10-6الخرطوم/مجذوب حميدة
اكتمل عقد اللاعبين الوطنيين في تدريبات المريخ بعد انخراط الثلاثي ضفر بعد شفائه من الاصابة وعنكبة بعد تلاشي أزمته وجمال سالم بعد عودته فجر امس من يوغندا حيث شاركوا في تدريبات الامس التي اجراها الفريق ووجدت عودة الثلاثي ارتياحاً كبيراً من الجهازين الفني والاداري للفريق فيما عبر نجوم الاحمر عن سعادتهم البالغة بعودة الثلاثي للمشاركة في التدريبات.
وصرح الأستاذ حاتم عبد الغفار المشرف العام علي الفريق بأن انضمام الثلاثي من شأنه أن يمنح الفريق شكله الطبيعي وأثنى على الكابتن ضفر والذي حرص على حضور التدريبات برغم الاصابة وامتدح كابتن جمال سالم قائلاً انه تأخر باذن من الجهازين الفني والاداري لا سيما لارتباطه مع منتخب بلاده ووصف عبد الغفار اللاعب عنكبة بالجدية وان توقفه كان لاسباب معروفة وعقب انتهائها عاد للتدريبات بشكل طبيعي.
وأوضح ان المكتب التنفيذي أوشك على الفراغ من اكمال اجراءات سفر البعثة إلى تركيا والذي قرر له الثلاثين من هذا الشهر وسيقضي المريخ تسعة عشر يوماً في انطاليا يؤدي خلالها واحدا وثلاثين تدريباً حسب البرنامج الذي اعده المدير الفني للفريق بعدها ستغادر البعثة إلى الدوحة حيث ينجز الفريق المرحلة الثالثة والأخيرة لفترته الاعدادية هناك وسيؤدي سبع مباريات تجريبية بعدها يعود المريخ للبلاد للمشاركة في المنافسات المحلية.
ويذكر ان مجلس الادارة وافق على ان يؤدي الفريق مباراة أمام الاتحاد السكندري في الثامن من شهر يناير القادم بمدينة بورتسودان.
على صعيد آخر فقد وافق المجلس على تأجيل مهرجان استقبال اللاعبين والذي كان مقرراً له أن يقام في الثالث والعشرين من هذا الشهر ليقام بعد وصول البعثة من المعسكر الاعدادي حيث سيتم التحضير له مبكراً حتى يأتي بالشكل المطلوبة وقد تم تكليف الاستاذ عصام الحاج مساعد الرئيس لتولي مسؤولية ترتيب هذا المهرجان.
من جانب مختلف فقد أكد الثنائي كلتشي وعاشور على وصولهما للبلاد صباح يوم بعد غد السبت فيما أجرى كابتن باسكال اتصالاً بمدير الكرة أكد خلاله على وصوله للخرطوم فجر الأحد.
جدير بالذكر ان مجلس الادارة كان قد اجرى العديد من التعديلات على الجهاز الاداري للفريق حيث تم تأمين على رئاسة الدكتور جمال الوالي رئيس النادي لرئاسة القطاع الرياضي على أن يتولى الاستاذ حاتم عبد الغفار منصب مدير الكرة والاستاذ ايمن عدار مديراً ادارياً للفريق والكابتن احمد السيد وعبد الرحيم الشفيع ضابطين للمعسكرات والزميل ميسر المجذوب منسقاً اعلامياً.