المنسق : عملية تحريك المجتمع لإسناد الشرطة الشعبية في العملية الأمنية من أكبر  التحديات التي تواجه الشرطة

ربك: عبدالله العسيلي
وصف منسق الشرطة الشعبية بالولاية ابوبكر أحمد الشيخ ان عملية تحريك المجتمع حتي يسند الشرطة الشعبية في العملية الأمنية من اكبر  التحديات التي تواجه الشرطة .
وقال ان اروقة الشرطة الشعبية والمجتمعية بمحلية ربك تشهد حراكا كبيرا بمناسبة العيد «24» للشرطة الشعبية حيث انعقاد المؤتمرات التنسيقية للاقسام والمخيمات العلاجية والدورات الرياضية .
وقال المنسق، ان الشرطة الشعبية والمجتمعية ظلت تضطلع  بدور كبير  في حفظ الأمن والاستقرار خاصة وانها قريبة من المجتمع ويمكن تفادي وقوع الجريمة ، وقال ان اهل الشرطة الشعبية اهل جودية مما يؤدي الي سلامة وتعايش المواطنين.
وقال ان نتيجة عملية الجودية والرباط الليلي والعمل التوعوي الذي قامت به اللجان المجتمعية أسهم في خلو الحراسات من اي منتظر ، واشاد المنسق بالدور الكبير للجان المجتمعية بالمرابيع في صيانة وتأهيل نقطة شرطة المرابيع.
واكد ان مخرجات الحوار الوطني سوف تصب في مصلحة الوطن والمواطن ، وقال ان رسالة الشرطة الشعبية والمجتمعية احياء القيم واعادة الرعاية والرقابة المجتمعية .
من جهتة اشار  منسق الشرطة الشعبية والمجتمعية بمحلية ربك  وليد عمر الي الانجازات التي حققتها الشرطة الشعبية والمجتمعية يالمحلية والدور الكبير الذي ظلت تضطلع به اللجان الشعبية والمجتمعية في رتق النسيج الاجتماعي بين افراد المجتمع ودور الشرطة الشعبية في حفظ الأمن والاستقرار للاحياء وحل المشاكل عبر الجودية بين المتخاصمين .