تيتيه مكسب وقلبي على قلب الدفاع

428٭ أخيراً جداً جداً وبعد ترقب وانتظار هلالي حسم الكاردينال بضم تيتيه امس الأول وسعد الأهلة بكسب هذا المهاجم الخطير الذي يحتاجه الازرق في المنافسات الافريقية ولكن في نفس الوقت كانوا يترقبون مفاجأة سارة بضم اتاورا الذي يجيد اللعب في قلب الدفاع وظل الهلال يعاني في خط الدفاع منذ الموسم الماضي بعد ان استغنى الاسياد عن المحترف ابيكو الذي انتقل إلى مازيمبي.
٭ الهلال نجح في الصفقات المحلية والمجنسين في بداية الانتدابات الشتوية ولكن فشل في سد الثغرة التي يحتاجها الفريق في قلب الدفاع ومعظم النقاد والفنيين ابدوا آراء لضرورة ضم مدافع من العيار الثقيل ذي خبرة في المنافسات الافريقية ولكن تأخر المجلس كثيراً واصبح في رحمة التجنيس من السلطات في ضم اتاورا الذي اجتاز الاختبارات الطبية في انتظار ابداء الرغبة في كشف الازرق قبل ان يشد الهلال الرحال إلى ارض الكنانة.
٭ هل سينجح الهلال في ضم اتاورا قبل ان يعسكر في ارض الكنانة؟
٭ رمى الهلال قدام واستطاع ان يكسب ألمع النجوم في الوسط وفي المقدمة ولكن ورا غير مأمن وظهر الهلال مكشوفا بعد الاستغناء عن كابتن الفريق سيف مساوي واتير توماس ومعاوية فداسي ولم يسجل الهلال البديل الذي يسد الثغرة وكان الاحرى ان يضم قلب دفاع ومهاجما صريحا بعد ذلك يبحث عن التركيز في الوسط الذي اعتقد انه ملئ بالنجوم وليس هناك خيار للازرق إلا اعارة شيبولا لضم الايفواري بعد تسجيل اوكرا الذي يجيد اللعب في نفس هذه الخانة بل يتفوق على شيبولا في صناعة اللعب واحراز الاهداف ونأمل أن توفق غرفة تسجيلات الهلال بتقديم مفاجأة سارة لعشاق الازرق.
٭ طموحات الاهلة كبيرة بعد تصريحات رئيس النادي الدكتور اشرف الكاردينال الذي رفع سقف طموحات الاهلة بتسجيل لاعبين محترفين من العيار الثقيل مثل ساماتا ولم يوفق في هذه الصفقة وأخيراً اكتفى الازرق بتيتيه وهو مهاجم قناص ومكسب كبير للاقمار.
٭ الفأس وقع في الرأس وأي حديث بعد يوم ثلاثين لا يفيد والسيستم حيقفل ويضطر الجهاز الفني للازرق للتوليف في خط الدفاع اذا تعثر تجنيس شيبولا أو أي لاعب من المحترفين والتوليف ثمنه غالي محفوف بالمخاطر ورهان غير مؤتمن وخوفي من حداثة تجربة بعض اللاعبين في قلب الدفاع تحدثنا كثيراً ولكن لا حياة لمن تنادى.
٭ حراسة المرمى مكتملة ووسط مكتظ بالنجوم والمقدمة الهجومية جيدة بقيادة كاريكا وعلاء الدين موسى وريدة والشعلة وأخيراً المرعب المحترف تيتيه وتصبح المشكلة في قلب الدفاع.
٭ أمنياتنا لهلال الملايين بالتفوق والذهاب بعيداً في كبرى البطولات الافريقية. اما على المستوى الداخلي الهلال يستطيع ان يصرع المنافسين بمن حضر.. يكفي انه في الموسم الحالي الذي لم يكتمل حسم البطولتين الدوري والكأس وحطم الارقام القياسية وفي انتصارات مدوية سعد فيها الاهلة وعين الهلال في البطولة الخارجية.
آخر الأصوات
٭ الهلال يهل في أرض الكنانة يوم الخميس المقبل بعد ان حسم الكاردينال ملف التدريب مع توقيع عقده مع المدرب الفرنسي لافاني نتمنى له التوفيق مع الاقمار.
٭ كبار الهلال عليهم ان يتحركوا لتنقية الاجواء الاعلامية الزرقاء وتوحيد الجبهة الداخلية.
٭ الهلال يسع الجميع انبذوا الخلافات ووحدوا الصفوف لأجل الهلال الكيان والازرق منذ نشأته منبع للحرية لانه نادي الحركة الوطنية مهما اختلفت الآراء كلنا في الهلال سوا لا لاساءات ولا جارح القول.. نعم للكلمة الطيبة اصلها ثابت وفرعها في السماء.
والله من وراء القصد