الهلال مين زيو.. مرحباً بالنقي وحسن

428٭ خطوة مباركة من مجلس ادارة الهلال بقيادة الكاردينال لاختيار معسكر اعدادي بقاهرة المعز في الدفاع الجوي بقيادة الفرنسي لافاني.
٭ الاقمار يضيئون سماء أرض الكنانة ايذاناً بضربة البداية للموسم الجديد الذي يترقبه الاهلة ليتلألأ في سماء القارة السمراء بعد ان ضم الازرق في صفقات ناجحة متمثلاً في ابوستة الذي جعل المريخ قلوبهم (حتة حتة)، والمجنس سالمون جابسون وابراهومه واوغستين اوكرا هي ضربات موجعة للأحمر الذي يبحث في شكاوي فالصو في (شواية القلوب) شرف شيبوب الذي اصاب المريخ في مقتل والفيفا رفض شكواه ومحكمة لوزان ارتد إليه خاسرين ان شاء الله ولا انسى المهاجم الخطير تيتيه والمبدع الصادق شلش والمدافع العصري سمؤال وبخاري ونتمنى ان يكتمل العقد في الساعات القليلة المقبلة بضم المدافع اتاورا.
٭ بإذن الله بشريات قادمة لعشاق الازرق والهلال ستكون له كلمة في القارة السمراء.. كيف لا.. كاريكا صاحب الموسيقى عازف الموسيقى وبشه الفنان وصاحب الصواريخ بوي والمكوك نزار ومرسال الشوق حسين مرسال الحريف وعمار الدمازين وكابو والجوكر أبو عاقلة وولاء الدين والشعلة وملك التمريرات القاتلة صهيب الثعلب وشيبولا ومن خلفهم العملاق مكسيم وجينارو ويونس يقودون الكتيبة الزرقاء.
٭ دعونا نتفاءل ونهيئ المناخ لفرقة السامبا الهلالية بعد نجاح صفقات الانتدابات الشتوية عدا قلب الدفاع الذي نسأل الله ان يوفق الهلال في ضم اتاورا وسيعزف الاسياد عزفا منفردا.
٭ الهلال مين زيو.. اسعد الملايين بالدوري والكأس وها هو يتأهب لانطلاقة اعداده في الموسم الجديد في أرض الكنانة.. ابشروا أيها الأهلة وتفاءلوا والهلال بخير.
٭ الكاردينال دفع المليارات ووضع الخيارات ونجح في التعاقد مع الفرنسي لافاني بصمت بعد تعثر التعاقد مع الصربي ولكن لافاني لا يعرف المستحيل ومدرب ان شاء الله سيصنع النجاح مع محبوب الملايين.
٭ دعواتكم لهلال الملايين وهو يشد الرحال غداً إلى قاهرة المعز.
٭ بالتوفيق لهلال العزة والشموخ.
٭ شكراً لرئيس الهلال الدكتور اشرف الكاردينال الذي انفق المليارات في سبيل خدمة جماهير الهلال الوفية والجوهرة الزرقاء مفخرة للسودان قبل الاهلة ونقول مبروك للجميع والازرق يملك أعظم استاد في القارة السمراء.
٭ مرحباً بالدكتور عمر النقي لاختياره رئيساً للقطاع الرياضي والهلالي الغيور محمد حسن مديراً لقطاع الكرة بعد ان استقال المهندس عاطف النور بعد تضحيات كبيرة وقدم للهلال الكثير ولظروفه لم يتمكن من المواصلة في الموسم الجديد وظل عاطف النور في قلوب الاهلة لما قدمه للازرق ورفاقه قادرون على مواصلة قيادة الازرق لمنصات التتويج بإذن الله.
والله من وراء القصد