جهاز الأمن والمخابرات يدعم حي العرب والنيل الخرطوم بمليار جنيه

اللواء عباس : دعم الجهاز سيتواصل لمختلف القطاعات

30-11-2016-10-7 30-11-2016-10-6في إطار مبادراته المجتمعية قدم جهاز الامن والمخابرات الوطني دعما ماديا بواقع (500) ألف جنيه لكل من ناديي حي العرب بورتسودان والنيل الخرطوم وذلك دعما لمسيرة الناديين في الممتاز وتحفيزا لهما على المزيد من الترقي والتميز .
وقام اللواء أمن عباس علي خليفة مساعد المدير العام للتوجيه بإستقبال مندوبي الناديين ظهر امس وتسليمهما المساهمة إنابة عن السيد المدير العام للجهاز ، وتسلم الدعم إنابة عن نادي حي العرب الاستاذ محمد نور مساعد السكرتير العام للنادي بحضور القطب العرباوي هيثم فيما تسلم إنابة عن نادى النيل الخرطوم سكرتيره العام الاستاذ عبدالمطلب محمد الحسن .
وأشاد اللواء عباس علي خليفة بالتاريخ المشرف للناديين متمنيا لهما الإسهام في تطوير كرة القدم بالسودان مؤكدا أن ما يقوم به الجهاز هو جزء من واجباته الأساسية نحو المجتمع والشباب والرياضة، مشيرا لتواصل دور الجهاز الايجابي نحو المجتمع بكافة شرائحه وقطاعاته الثقافية والتربوية والرياضية والاجتماعية .
من جانبهما قدم مندوبا الناديين الشكر لجهاز الامن والمخابرات الوطنى بقيادة مديره العام سعادة الفريق أول أمن مهندس محمد عطا المولى عباس ، على هذا الدعم السخي مشيدين بالدور الملموس الذى بات يضطلع به الجهاز نحو المجتمع وبخاصة في مجال البنيات الأساسية للرياضة بالمركز والولايات .
وحضر اللقاء كل من السفير الدكتور علي قاقرين والعميد أمن الهادي كباشي .