في اليوم الأخير للتسجيلات الشتوية تسابق الأندية لضم اللاعبين.. هلال التبلدي يسجل المدافع الايفواري اتاورا بالاتفاق مع الهلال

باسكال يوقع رسمياً للأحمر والأهلي شندي يضم مازن شمس الفلاح معاراً

الخرطوم/الصحافة
شهد اليوم الآخير من الانتدابات الشتوية حركة كبيرة وتسابق من الاندية لدى اتحاد الكرة لتسجيل لاعبين.
في محاولة من نادي الهلال لحل مشكلة قلب الدفاع، أقدم على خطوة مفاجئة امس الأربعاء، حين قدم قلب الدفاع الإيفواري واترا دانيلا، لاعب فريق أفريكا سبورت، والذي استقدمه الأسبوع الماضي، للهلال الأبيض بغرض التعاقد معه في اتفاقية جرت بين الناديين لم يكشفا تفاصيلها.
ويسابق الهلال الوقت حتى قبل حلول منتصف ليل الأربعاء، – اليوم الأخير للتعاقدات – للاتفاق مع اللاعب وترا نفسه بعد تعاقد الهلال الأبيض معه، ليحصل عليه بعد ذلك بطل الممتاز السوداني بالإعارة.
ولم يجد الهلال خانة شاغرة من اللاعبين في كشفه لتقييد اللاعب فيه، ووقّع اللاعب الإجراء الأوليّ، في خانة اللاعب حمزة أبو نائب، كما أكمل الهلال الأبيض التعاقد مع قلب دفاع أسيك الآخر إبراهيما كونيه، وذلك في خانة اللاعب وليد حمدان.
وأكمل المريخ التعاقد النهائي لمدة سنة مع باسكال واوا الذي وصل السودان امس الأربعاء بعد أن أعار المريخ حارس مرماه محمد المصطفى للمريخ نيالا، والحارس البديل الآخر محمد آدم ديدا للهلال كادقلي.
واقتحم فريق الأهلي الخرطوم نافذة التعاقدات الشتوية في يومها الآخير وتعاقد مع مجموعة مميزة من اللاعبين، حيث جدد عقد عبد الرحيم حمزة لمدة موسم، ولذات الفترة مع لاعبه المميز خليفة أحمد وسجل لفريقه الرديف، كل من عبد الرحيم أحمد عوض مندوري الناشئين، محمد أحمد ادم من نادي الرِمَيلة الخرطوم كهاوي ووليد حمدان من هلال الأبيض بعقد احتراف لموسم واحد، ومصعب فضل من الاتحاد مدني هاوي.
وضم الوافد الجديد حي الوادي لكشوفاته اللاعب عبد الهادي محمد آدم لأربع سنوات في خانة شاغرة كما ضم إلى صفوفه ايضًا لاعب الاهلي عطبرة محمد عبد الحافظ هاوي.
فيما ظفر نادي الأهلي عطبرة إلى صفوفه 3 لاعبين هواة، وهم لاعب نادي الجنينة سنار بابكر عيسى، وخالد شريف الامين من المريخ تمبول، وللاعب نادي الامير كور ألبينو.
وسجل نادي الأهلي شندي لفريقه الأولمبي، لاعب نادي النسور جبل اولياء ابراهيم محمد الفكي.
وتعاقد الخرطوم مع لاعب الهلال الأبيض حمزة أبو نائب لأربع سنوات.
وأما نادي الرابطة كوستي فسجل لفريقه الرديف لاعب السكة حديد مجاهد نور الدين حامد هاوي.
وكسب نادي حي العرب بورتسودان العائد للدوري الممتاز لفريقه الرديف كل من محمد الفكي من الأهلي شندي، إلى جانب لاعب الهلال الخرطوم مازن محمد، ومنذر أحمد من شباب البر الشرقي.
بينما سجل نادي تريعة البجا ، في خانة الهواية لاعب منتخب جنوب السودان مؤمن وتر الذي انهي تعاقده مع المريخ كوستي بالتراضي.
ودعم المريخ الفاشر فريقه الرديف بلاعب نادي وادي النيل حسام عطا طه هاوي بحضور بعض أعضاء مجلس الإدارة.
وتعاقد المريخ نيالا مع مدافع الهلال والمريخ السابق سامي عبد الله، وسجّل مجذوب علي من الهلال الفاشر بصفة الهواية، وتعاقد الأهلي شندي مع مازن شمس الفلاح على سبيل الإعارة لمدة سنة.