لاقامة معسكر إعدادي في أرض الكنانة.. الهلال يطير فجراً ويحل في الدفاع الجوي ولافاني ينضم ويستلم مهامه

كابتن كاريكا وبشه ونزار يرحبون بالنجوم الجدد لمواصلة الانتصارات

1-12-2016-10-10-copyالخرطوم/ميرغني يونس
غادرت بعثة الهلال في الساعات الأولى من فجر اليوم عبر الخطوط المصرية متجهة إلى قاهرة المعز برئاسة المهندس محمد عبد اللطيف هارون عضو مجلس ادارة الهلال والعضو المنتدب لادارة الكرة لاقامة معسكر اعدادي لانطلاق الموسم الجديد 7102م تحت اشراف المدرب الفرنسي لافاني الذي ينضم للبعثة هناك لاستلام مهامه مع الكابتن طارق احمد آدم وبقية الطاقم المتعاون ومدير الكرة محمد الحسن وضمت البعثة جميع اللاعبين بقيادة الكابتن كاريكا وبشه ونزار حامد وعبد اللطيف بوي ومكسيم وجينارو ويونس وكابو وولاء الدين موسى وعزيز شيبولا وشرف شيبوب والنجوم الجدد الذين انضموا في التسجيلات الشتوية وهم يوسف أبوستة وابراهومه وسمؤال وبخاري والصادق شلش والمجنس سالمون جابسون واوكرا وتيتيه ومن المتوقع ان تحل البعثة في الدفاع الجوي وينطلق اعداده مساء اليوم.
وكان جميع اللاعبين تناولوا وجبة العشاء بفندق كانون قبل ان يتحركوا إلى مطار الخرطوم بحضور أعضاء المجلس بقيادة الأمين العام عماد الطيب وحث اللاعبين بالبذل والعطاء متمنياً لهم معسكر اعدادي جيد ومشرف انضباطاً وسلوكاً والعودة للخرطوم أكثرة جاهزية لانطلاقة الموسم الجديد مجدداً الثقة في جميع اللاعبين القدامى والجدد.
من جانبه شدد بشه على ضرورة الترابط بين الجميع للوصول إلى الاهداف المنشودة ، وقال نرحب بجميع المنضمين حديثاً للكشوفات وسيجدوا منا كل الدعم في المرحلة المقبلة ونتعهد بمساعدتهم لانجاح فترتهم بالنادي.
وأضاف ليس هنالك امر صعب اذا حافظنا على روح الاخوة والمحبة بيننا في المرحلة المقبلة ، النسيج الاجتماعي مهم للغاية وهو مانعمل له فى نهاية المطاف الهدف واحد وهو تحقيق رغبات المناصرين ، لابد ان نضع ايادينا فوق بعض ، كل شئ يتحقق بالترابط والتعاون.
وتعهد بشه بتقديم كل المطلوب للعناصر الجدد والاجتهاد معهم وتقديم خدماتهم للفريق ..
في ذات المنحى أكد قائد الفريق كاريكا الظهور المشرف لهلال الملايين في الموسم الجديد مؤكداً تعاونهم مع جميع اللاعبين واعداً عشاق الازرق في مواصلة الانتصارات فيما قال نزار متفائلين بمعسكر اعدادي في القاهرة متمنياً للهلال موسم حافل ملئ بالانتصارات على مستوى الافريقي والمحلي.
على صعيد آخر ظلت غرفة تسجيلات الهلال في مساعيها بحثاً عن قلب الدفاع بعد ان قدم المدافع الايفواري اتاورا لهلال الابيض وفق الاتفاقية مع نادي الهلال وربما سجل الأزرق مفاجأة بضم لاعب وطني وحتى وقت متأخر لمثول الصحافة للطباعة لم يتم تسجيل قلب دفاع.
من جهة أخرى علمت (الصحافة) فشل المفاوضات مع اللاعب اطهر الطاهر لاعادة قيده لمدة ثلاث سنوات قبل انتهاء فترته ولكن اللاعب طلب مبالغ طائلة وغرفة الهلال تمسكت بعرضها.