محبوب الملايين يضيئ سماء أرض الكنانة

428٭ حل محبوب الملايين.. هلال العظمة والشموخ أرض الكنانة رافعاً شعار الظهور المشرف لهلال 7102 تحت قيادة لافاني وكابتن طارق أحمد آدم.
٭ وصلوا بالسلامة إلى قاهرة المعز وحلوا بالدفاع الجوي يترقبون وصول الثنائي قائد الفريق كاريكا الذي تقلد شارة الكابتنية خلفاً من الخلوق سيف مساوي الذي قاد الازرق إلى الانتصارات وحمل كأس الدوري والكأس في موسم 2016 وينضم للبعثة غداً السبت القط الكاميروني مكسيم.
٭ رئيس الهلال اشرف الكاردينال انفق الكثير لاجل خدمة الكيان واسعاد جماهير الهلال ودفع المليارات واهدى جماهير الهلال الدوري والكأس في الموسم الماضي واسعد عشاقه بألمع الدرر متمثلاً بلاعب الضجة ابوستة خلى المريخاب حتة حتة بعد شيبوب شواية القلوب كواية القلوب ولا زال الضربة الموجعة تتواصل بشكاوي فالصو وكانت البشرى لعشاق الازرق رفض الشكوى والفيفا أكد على صحة تسجيل كواية القلوب وقالوا يصعدون قضيتهم إلى محكمة لوزان.. لوزان ايه يا عم..!!
٭ الهلال اذا ضرب أوجع.. قبل ان يفيقوا ضرب الكاردينال الاحمر في العمق وظفر باوغستين اوكرا وسالمون جابسون في التسجيلات الشتوية وظفر الاقمار بالصادق شلش والظهير العصري الذي يجيد اللعب في الطرف الايمن سمؤال وبخاري ومسك الختام كان تيتيه وكنا نريد ان يكتمل العقد بضم قلب الدفاع اتاورا ولكن تعثر الحصول على التجنيس وتم تحويله إلى هلال التبلدي.
٭ الهلال سيكتمل بدراً وهم يضيئون سماء قاهرة المعز ويعودون اكثر جاهزية من الدفاع الجوي.
٭ نتمنى التوفيق لهلال الملايين الذي يكون بعيداً من عشاقه أربعة أسابيع ولكن عزانا انهم سيعودون اكثر قوة وصرع الخصوم في الميادين و يواصلون الابداع في القارة السمراء وهدفهم الأميرة السمراء.
٭ الجوهرة الزرقاء مفخرة للسودان قبل الهلال ويبدأ انطلاق هلال 7102 في امدرمان ارض الانتصارات والمجاهدات والجوهرة الزرقاء تحتضن البطولات الافريقية والاندية الافريقية وجاهزة لاستقبال الاحداث الكبيرة.
٭ لا خوف على الاقمار في قيادة الدكتور اشرف الكاردينال.. المال حاضر بالدولار (الحار) والجنيه السوداني واليورو.. في سبيل اسعاد جماهير الهلال الكاردينال ينفق من لا يخشى الفقر.. شيكات مؤجلة مافي والديون مافي والكاش يقلل النقاش وظل يدعم في الولايات والمستشفيات والشباب والاندية الصديقة لاجل رفعة الكرة السودانية.
٭ الهلال مين زيو.. منذ نشأته ظل يدعم الرياضة والرياضيون لانه قلعة الحرية.. قادته ناهضوا الاستعمار مع الشعب السوداني الابي.. مسؤوليته كبيرة في نهضة الكرة السودانية.. هذا هو عظمة الهلال وشموخه.
٭ مين زيو.. انه هلال العظمة والشموخ.. دعواتكم في هذا اليوم المبارك والجمعة المباركة التوفيق للهلال في ارض الكنانة ان يقيهم شر الاصابات والعيون الحاسدين.
والله من وراء القصد