ضوابط صارمة للمعسكر، والتأخير 5 دقائق والخروج من المعسكر عقوبته إعادة اللاعب للسودان

تدريبات المريخ تنطلق بأنطاليا.. واهتمام بالجانب البدني والترويحي

منطقة التدريبات مميزة.. وإشادة بالترتيبات وانضباط الشركة المنظمة

الخرطوم – أنطاليا – ميسر المجذوب – متابعة مجذوب
alsahafa-03-12-2016-53أدى فريق الكرة الأول بنادي المريخ تدريبه الأول بضاحية «بليك» بمدينة أنطاليا التركية مقر اقامة بعثة الفريق.. وأخضع الجهاز الفني للفريق بقيادة الألماني أنتوان هاي ومعاونه التركي كيمال هيلات بوجود كابتن فاروق جبرة مساعد المدرب، اللاعبين لتدريبات بدنية وترويحية.. على ان تزاول جميع عناصر الفريق تدريبات قوية وشاقة ابتداءً من اليوم الموافق الثالث من ديسمبر بتدريب صباحي وآخر مسائي اضافة لتدريبات الصالة المرفقة بفندق «تايتنك» مقر اقامة الفريق.
تدريبات بدنية
حرص مدرب المريخ، الألماني أنتوان هاي، على منح اللاعبين جرعة لياقية مناسبة، واضعاً في الاعتبار ظروف عناصره التي نال منها إرهاق السفر رغم الراحة التي خضعوا لها طوال اليوم وخلودهم للنوم في ساعة مبكرة من مساء أمس عقب الوصول من السودان عبر رحلة استغرقت 17 ساعة وصولاً لأنطاليا..
احتوت التمارين على بعض تدريبات الجري حول الملعب وتدريبات الرشاقة والتدريب بالعلامات.. واختتمها الالماني بتقسيم اللاعبين الى مجموعات بغرض ملامسة الكرة والجري بها أطول فترة ممكنة قبل ان يخضعهم لبعض التدريبات الترويحية الأخرى حرصاً على عدم الدخول في الجهد السلبي الذي يضر اللاعبين.
منطقة التدريبات مميزة
وجدت منطقة التدريبات التابعة لفندق «تايتنك» اشادة من جميع افراد البعثة، ادارة.. جهاز فني واداري ولاعبين، نسبة لجمال المكان وهدوئه اضافة لجودة الملاعب المرفقة التي اكتست بنجيل طبيعي رائع ما فتح شهية اللاعبين للتدريبات وجعلهم يتشوقون لأدائها حسب تعبير معظم نجوم الفرقة الحمراء.
انضباط كبير من الشركة المنظمة
ظهرت الشركة التركية المنظمة لمعسكر المريخ بأنطاليا، بانضباط كبير واحترافية شديدة.. وظلّت تتواجد في كل مكان وتوفر كل المعينات التي تسهّل انجاح معسكر الفريق.. ووضح مدى جدية الشركة في تعاملها مع عملائها من حرصها في تذليل كل الصعاب المتعلقة بالمريخ.. اقامة، تدريب، وجبات الوفد وحتى توفير وسائل المواصلات المختلفة.
الألماني يلقي محاضرته
انتوني هاي: إدارة النادي أرسلتنا لعمل جاد.. وعلينا عكس صورة مشرفة عن السودان
اجتمع اللاعبون في تمام الساعة 11 صباحاً بقاعة مؤتمرات تابعة لفندق «تايتنك»، مقر اقامة بعثة المريخ بأنطاليا التركية، يستمعون لضوابط المعسكر وخطة الألماني والبرنامج التي وضعه عقب اجتماع رباعي الأطراف في ساعة مبكرة من صباح امس بين ادارة البعثة وجهازها الفني وادارة الفندق اضافة لممثل الشركة المنظمة لمعسكر المريخ، وتم افادة اللاعبين بمخرجاته.
وذكر المدرب الالماني أنتوان هاي، المدير الفني للمريخ، انهم جاءوا من أجل بذل الجهد واعداد الفريق.. وان ادارة النادي لم تبخل على فريق الكرة الأول بشيء .
حيث جاء في حديثه: نرحب بالجميع، ونشكر الله على نعمة الوصول بسلام الى الاراضي التركية بعد رحلة كانت مرهقة أجبرتنا على منح الجميع الراحة صباحا تمهيداً لفترة اعداد قوية خططنا لها جيّداً.
وواصل الالماني: على اللاعبين الانضباط في كل شيء، الالتزام بالوقت أولوية قصوى.. لا بد لنا من تشريف السودان وعكس صورة جميلة عن أهله فنحن في قرية سياحية ومنتجع سياحي ضخم ومعنا نزلاء من جميع بقاع الدنيا.
وبدأ الالماني في سرد توجيهاته وتفصيل البرنامج الموضوع للاعبين: ستكون اليوم ضربة البداية بتدريب مسائي يعقب تناول وجبة الغداء في الواحدة ظهراً، التأخير يمنح صاحبه عقوبة صارمة.. كلنا يد واحدة من أجل الخروج بنتائج ايجابية من هذا المعسكر الذي هو أهم ما في الموسم الرياضي الكروي الطويل والمرهق والذي يحتاج الى اعداد قوي للمنافسة بقوة على مستوى 4 بطولات كبيرة ونهدف لنيلها جميعاً.
وختم الألماني انتوان هاي حديثه مبيناً ان مجلس ادارة نادي المريخ قدم كل ما يمكن تقديمه لانجاح المعسكر.
وقال: مجلس المريخ دفع أموالاً طائلة لانجاح فترة الاعداد، الان الكرة بملعبنا، لن نتوانى اطلاقاً في اصدار العقوبات في حق كل من يخالف التوجيهات.