الدرابيع : أجمل أيامي كانت في جنوب كردفان

alsahafa-6-12-2016-46نّظم الملتقى العربي اربع ورش عمل، حيث قدم مدير مركز الأمم المتحدة للإعلام سمير الدرابيع ورشة عن (المتحدث الرسمي) و(إدارة المؤتمرات الصحفية)، وقدمت الصحفية تمام أبو صافي ورشة (المقابلات الصحفية)، وقدمت الكاتبة فاطمة خليل عبد الله ورشة (فن التحرير الصحفي)، وقدم علي محسن محمد ورشة (إدارة المواقع الإلكترونية)، وقدم عبدالله الدوسري ورشة (قنوات التواصل الاجتماعي)، ونهى الحويري ورشة (الإعلام الإلكتروني).
وقال مدير مركز الأمم المتحدة للإعلام في بلدان الخليج العربي، سمير الدرابيع في لقاء مع (الصحافة) انه زار السودان وتجول في ولاياته المختلفة مبينا انه زار ولاية جنوب كردفان وتعرف على كادوقلي والدلنج وعمل بهما لفترة طويلة وقال ان السودان به مناطق سياحية متفردة .
واكد الدرابيع على أهمية عمل المتطوعين باعتبارهم من أهم معززات الثقة والتضامن والمعاملة بالمثل بين المواطنين، منوهاً إلى دعوة برنامج الأمم المتحدة إلى الاعتراف بالمتطوعين والعمل على دمج الأنشطة التطوعية في برامج التنمية. وقال ان المتطوعين يقومون بأدوار البطولة الصامتة ويعملون بتفان رغم ما يواجهونه في عدد من الدول من مضايقات، مشيرا الى انهم مستعدون لتقديم الحماية لهم ويسرهم ان ينضموا الي برامجهم دون شروط .