مين زيك يا هلال العظمة والشموخ

428٭ غاب محبوب الملايين والكل يتشوق لرؤيته وهم يضيئون سماء قاهرة المعز في السلاح الجوي بتدريبات قوية وساخنة بقيادة لافاني ووزير دفاع الهلال طارق احمد آدم وبقية الطاقم المتعاون تأهباً للظهور المشرف في سماء القارة السمراء.
٭ الازرق أهلاً بالبطولات الافريقية له صولات وجولات وهو مصنف ضمن اندية الكبار لذا أعفى من التمهيدي والوصافة يشاركون من التمهيدية.
٭ الهلال مين زيو.. الكبير مع الكبار والكل متفائل أن يظهر الهلال في الموسم الجديد بدراً كاملاً يتلألأ في سماء القارة السمراء أما على المستوى الداخلي فهو سيد الساحة وقد شهدنا كيف صرع الخصوم بأغلى انتصارات وبأرقام قياسية جمع الدوري والكأس وجعل اخوانا في العرضة جنوب ينسحبون ويهربون من ملاقاته لانه في الجولة الاولى في الممتاز في الموسم الماضي هزمه داخل الميدان بثنائية ساسا وشيبولا ورغم ان هلال التبلدي لم يقصر سقاهم بخماسية تبلدية وكانت النهاية في كأس السودان بين الهلالين في أرض المحنة وظفر فيها كبير البلد بكأس السودان.
٭ رئيس الهلال اشرف الكاردينال نجح في حسم صفقات على المستوى المحلي وفق احتياجات الفريق بدءاً بأبوستة الذي جعل قلوب المريخ حتة حتة وبعد الضربة الموجعة بشواية القلوب اقصد شيبوب الذي يتعافى في قاهرة المعز للنزال الجديد مع محبوب الملايين وقدم الكاردينال ضربات موجعة.. كسب الجولة بسالمون جابسون واوكرا والمبدع ابراهومه والصادق شلش والخطير القاطرة تيتيه والظهير الايمن الظافر سمؤال وبخاري والكل يتمنى ان يكتمل العقد باتاورا ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن ولم يخسر الهلال ومنحه لشقيقه هلال التبلدي صاحب الخماسية في المريخ وفي التسجيلات التكميلية يعود اتاورا للكتيبة الزرقاء.
٭ الهلال مين زيو.. يا ليالي السعد عودي.. البدور ينثرون الابداع في ارض الكنانة ويعودون اكثر قوة لزرع الفرع في شفاه الملايين.
٭ بشرى لنا.. الهلال مين زيو.. الكاردينال شيكه مضمون لم يشتك أي لاعب غادر صفوف الازرق من حقوقه نال حافزه كاملاً عكس اخوانا في العرضة جنوب الذين استغنى عن عدد كبير من لاعبيه وهم يبحثون عن حقوقهم ويطاردونه في المحاكم.
٭ لقد شاهدنا مطالب الثنائي بخيت ومصعب والخطأ خطأ اتحاد الكرة السوداني.. كيف يتم اعتماد استغناء خدمات اللاعبين دون ان يأخذوا حقوقهم لأن اخلاء الخانة يقابله وضع حقوق اللاعب المستغنى عن خدماته كاملاً بشيك معتمد أو كاش.
٭ هذا هو الفرق بين الهلال والوصيف.. قد شكا كابتن الهلال الاسبق وفر بجلده ألا هو الكابتن هيثم مصطفى وعاد إلى الديار الزرقاء مدرباً مع الشباب وكان خطأ عمره ان يذهب إلى العرضة جنوب.
آخر الأصوات
٭ براڤو مساوي والغزال مهند الطاهر اللذان قرآ الساحة جيداً ورفضا ارتداء شعار الاحمر احتراماً وتقديراً لناديهما الكبير وجمهور الهلال العظيم لانهما تشبعا بحب الازرق الجارف والغزال يبدع مع هلال التبلدي وكابتن مساوي ذهب إلى الاهلي شندي.
٭ بإذن الله الهلال يقيم لهم تكريماً ومهرجاناً في لحظة اعتزالهما الكرة.. الوفاء بوفاء.. هذا هو الهلال.
٭ اخوانا في العرضة جنوب اختاروا المعسكر في انطاليا في وسط طقس بارد.. يبدو انهم تذكروا الاجواء الباردة عندما تلقوا السباعية النارية من الوحدات الاردني لكي يتألقموا على الأجواء الباردة ولكن أبو الهل قادر أن يسطع في كل الأجواء.. أين المفر والهلال في انتظاركم على المستوى المحلي ونتمنى أن يلتقي الهلال والمريخ في قبل النهائي أو في نهائي البطولة الافريقية.. يومها نقول بإذن الله البطولة زرقاء.
والله من وراء القصد