صندوق رعاية الطلاب يعلن افتتاح وحدات للإرشاد النفسي بداخليات الخرطوم

الخرطوم : الصحافة
alsahafa-8-12-2016-31افتتح الصندوق القومي لرعاية الطلاب ولاية الخرطوم وحدات للإرشاد النفسي للطلاب بكل من مدينة الشهيد عاطف وداخلية خديجة ضمن برامج خدمات الرعاية الاجتماعية التي يقدمها للطلاب في المجمعات السكنية . في إطار احتفال الصندوق باليوبيل الفضي «1991م – 2016م» .
اعتبر ممثل أمين الصندوق ياسر محمد الهادي مدير إدارة الإعلام افتتاح الوحدات الإرشادية بالداخليات «خطوة مهمة» وقال لدي مخاطبته الحفل إنها تشكل إضافة نوعية للخدمات التي يقدمها الصندوق لطلاب التعليم العالي بما يحقق رؤية الصندوق في« الريادة والتميز في خدمة طلاب التعليم العالي» مؤكدا استمرار الصندوق في تجويد الأداء وترقية وتطوير الخدمات المقدمة للطلاب .
من جانبه وصف مدير المجمع أحمد محمد أحمد افتتاح غرف الإرشاد النفسي في المجمع بانها «نقله مهمة» في تقديم خدمة الإرشاد النفسي للطلاب .
بينما قالت استشاري الارشاد النفسي الدكتور أماني الناير ان خدمة الإرشاد النفسي تساعد كثيرا في معالجة العديد من القضايا التي تواجه الطلاب أثناء الفترة الدراسية بما فيها المشاكل التي يحملونها من مجتمعاتهم وقالت ان غرف الإرشاد في الداخليات تهيئ الجو الملائم للحوار والنقاش بين المرشد والطالب للوصول الي حلول مثالية للمشكلات والقضايا التي تواجهه .