اكتمل عقد الأزرق.. والجوهرة الزرقاء مفخرة

428٭ اكتمل عقد الهلال في قاهرة المعز بعد انضمام قائد الفريق كاريكا الذي يستلم مهامه من زميله بشه بجانب مكسيم الذي خضع لتدريبات ثنائية مع كاريكا وسط تفاؤل كبير من الاسرة الهلالية بموسم حافل بالابداع والانتصارات.
٭ البدور سينثرون الابداع في القارة السمراء بعد ان ضم الازرق في كشفه المع النجوم سداً للثغرات في انتدابات الشتوية وكان سالمون جابسون واوكرا وابراهومه الذين ارتدوا شعار الموج الازرق سعدوا به وسيسعدون الاهلة والخطير تيتيه الذي يجيد مغازلة الشباك بأقصر الطرق وسيشكل ثنائية في المقدمة الهجومية مع عازف الموسيقى كاريكا.
٭ أبوستة هو الآخر كسب كبير للأزرق في ساتر الدفاع جعل قلوب المريخ حتة حتة والمبدع الصادق شلش والظهير العصري سمؤال ونتمنى التوفيق للبخاري الذي يلعب بجوار حسين الجريف.
٭ كم كنا نتمنى أن يوفق غرفة تسجيلات الهلال بضم مدافع من عيار الثقيل مشكلاً ثنائية في أولى جولات مع حسين الجريف ولكن يا ما فرحة ما تمت وسجل المدافع اتاورا في صفوف هلال التبلدي ونسأل الله ان يوفق معه ويعود اكثر قوة لسيد البلد في التسجيلات التكميلية.
٭ رغم ذلك أنا متفائل.. تسجيلات الهلال هذا الموسم افضل من السابق وكاريكا قادر على قيادة الاقمار في مواصلة الانتصارات افريقياً ومحلياً بعد ان ظلم البطل المتوج في الميدان من البطولة العربية ومنح الاتحاد الاحمر للمريخ (أبو نقطة) التمثيل في البطولة العربية.
٭ غداً يعود رجال الاصلاح والنهضة في قيادة اتحاد الكرة السوداني بقيادة الفريق المدهش ليتساوى الاندية في المنافسة بعيداً من الانحياز والظلم.
٭ سادتي الهلال بقيادة الكاردينال الذي دفع المليارات من اجل اسعاد الملايين يواصل المسيرة.
ماذا يريد قائد تخسرون..؟!!
٭ ماذا يريد قائد تخسرون الذي بدأ بحملته الخاسرة في هذا التوقيت وهو يطالب المليارات بعد أن سكت طيلة السنين.. السؤال الذي يطرح نفسه أين كان قائد تخسرون في مجالس الادارات السابقة قبل مجئ رجل الانجاز اشرف الكاردينال؟ لم نسمع في حياتنا ان الميزانيات تجاز بالدولارات بالعملة الاجنبية وقائد تخسرون جاء بفرية جديدة ويطالب بعشرة ملايين دولار بحجة انه لم يظهر في الميزانية واستشهد بالأمين العام الحالي مما أثار الاندهاش لدى الجميع.
٭ يبدو ان قائد تخسرون نجاح رئيس الهلال اشرف الكاردينال في المنشآت في بناء الجوهرة الزرقاء أصابه في مقتل ويبحث عن ديون دون مستندات ولم يعلن من قبل فجأة ظهرت هذه الملايين من الدولارات.
٭ ليس جديداً ان تظهر حملة خاسرة من قائد تخسرون بحثاً عن ديون خاسرة.
٭ سير يا الكاردينال وجماهير الازرق تقف معظمهم من خلفك في انتظار اكمال المفخرة أو الجوهرة الزرقاء بعد ان حصد الفريق في الموسم الماضي الدوري والكأس وقدم هدية لجماهير الهلال والقادم أحلى بعد ان قدم رئيس الهلال الجوهرة الزرقاء هدية لعشاق الازرق وليس بوعود سرابية الذي خدع فيه قائد تخسرون ابان تولي رئاسة الهلال.. وللحديث بقية.
والله من وراء القصد