لا يا الكاردينال.. !!

428٭ الهلال كالماء والهواء يعشقه الملايين وتعاقب على هذه القلعة الزرقاء منذ نشأتها اكثر من 40 رئيساً في خدمة هذا الكيان دون من أو أذى لأنها قلعة تاريخية ونادي الحركة الوطنية.. قبلة الرأي والرأي الآخر.. قادته اسسوا هذا النادي على المبادئ السامية وناهضوا الاستعمار البغيض بقيادة حمدنا الله ورفاقه الذين ارسوا أدب القيادة. وخرجت هذه القلعة العديد من الكوادر لانها جامعة في كافة الدروب يرفضون الاساءات والتجريح ويخدمون الرياضة في كافة ضروبها في شموخ وفخر ونهضوا بالكرة السودانية مع رصيفاتها أورثوا جيلاً بعد جيل.
٭ نعم قادته تركوا ارثاً تليداً مهما اختلفوا وتباينوا في الآراء يقبلون بعضهم بعضاً.
٭ سردت هذه المقدمة وأكاد لا أصدق حديث رئيس الهلال اشرف الكاردينال تجاه اعلام الهلال واتهامات باطلة لا تشبه رئيس أكبر ناد بوصف 80% من كتاب الأزرق بالمرتشين.. هذا الحديث يعف اللسان عن ذكره كيف يصدر من رئيس أكبر ناد.. هذه التصريحات مرفوضة مرفوضة.. تخصم من رصيده مهما وجد من النقد كان عليه أن يصبر أو يصمت مثل رؤساء الهلال السابقين. والهلال ملك للجميع ليس ارثاً لأحد والكلمة الطيبة كشجرة طيبة تؤتى أكلها كل حين، كان عليه أن ينتقي الكلمات بعد ان حظى بتأييد كبير من عشاق الازرق عندما قدم لخدمة هذا النادي خاصة عندما أعلن انه يرضى بالرأى والرأي الآخر ويسعى لوحدة الصف الهلالي والكل فرح ان وحدة صف الهلالية ورتق النسيج الاجتماعي هي آمال لنهضة الهلال وتقدمه وازدهاره وبشر الاهلة بعد تكوين مجلس الأمناء الذي ضم عددا كبيرا من كبار الهلال وفرح الاهلة بهذا التكوين.
٭ واعلام الهلال ساهم مسا همة كبيرة في تبشير وتنقية الاجواء ووقف مع الكيان عندما ظلم الهلال في الموسم الماضي وأيدوا قرارات مجلس ادارة الهلال بقيادة الكاردينال والتف الجمهور وانتصر الازرق، بل الكاردينال اثنى على اعلام الهلال عندما رفض الظلم من قرارات اتحاد الكرة السوداني واعلن الهلال انسحابه من الدوري الممتاز وكأس السودان في الموسم الماضي.
٭ ولكن (الحلو ما بكميلش) وتصريحات رئيس الهلال وباتهاماته للأبرياء جعل الأهلة يرفضون تلك الاساءات ونقول لرئيس الهلال أخطأت في حق اعلام الهلال وأنت كبير قوم يجب أن تقبل النقد ومعظم رؤساء الهلال كانوا يقبلون النقد لان هذا النادي قبلة للحرية والرأي والرأي الآخر. والشعب الازرق يرفض المن والأذى وضد ثقافة الاساءات والتجريح والاتهامات الباطلة.
٭ ليس بالمال وحده يحكم الهلال.
٭ أزرع طيبا واحصد طيبا.. الطيبون للطيب ونسأل الله أن يلتئم شمل الهلال ويقبل بعضهم بعضاً ونرفض الاساءات والاتهامات للاعلام الازرق.
٭ ( لعن الله الراشي والمرتشي)
والله من وراء القصد