أنت بدر السماء في علاك..

428٭ محبوب الملايين يدشن عصر اليوم اولى تجاربه الاعدادية امام السويس المصري بعد ان قطع الفريق شوطاً بعيداً في التحضيرات تحت قيادة الفرنسي لافاني والمدرب العام طارق احمد آدم وبقية الطاقم المتعاون.
٭ تنافس محموم شهدته تحضيرات الازرق بعد ان رسم لافاني لوحة الابداع للاسياد للموسم الجديد.
٭ التجارب الاعدادية ستفيد الازرق بعد ان حددت له أربع جولات يقف من خلالها الفرنسي على الخطط التي منحها للاعبين.
٭ الانباء تبشر بنجاح المعسكر بعد انضمام الدكتور عمر النقي وهو يجيد فن التعامل مع اللاعبين والجهاز الفني واختياره لقيادة القطاع الرياضي صادف اهله بجانب مدير الكرة محمد الحسن.
٭ الفريق يملك دررا غوالي بقيادة عازف الموسيقى اللاعب الخلوق كاريكا الذي استلم شارة الكابتنية من رفيق دربه بشه الفنان الذي تفوق في التحضيرات بجانب اوكرا وسالمون جابسون وتيتيه ونزار والمبدع صهيب الثعلب.
٭ الأقمار سيضيئون سماء قاهرة المعز وعزة الهلال تنطلق من أرض المحروسة.. أرض الكنانة التي يتفاءل بها الاهلة وسيكتمل بدراً في سماء القارة السمراء بعد ان يخوض ثلاث تجارب اعدادية من العيار الثقيل.. الاهلي الليبي والاشانتي كوتوكو وقورماهيا الكيني بالخرطوم يعانق عشاقه الذين ينتظرون الاسياد بلهفة بعد انضمام النجوم الجدد.
٭ أحسب ان الفرنسي سيعمل على توليفة في خط الدفاع في الجولة الاولى في المنافسات الافريقية متمثلة في حسين الجريف وبخاري وعبد اللطيف بوي وكابو واطهر وسمؤال، وأنا متفائل أن ينجح لافاني في وضع توليفة تشكيلة مثالية في خط الدفاع والكل يسعى للدخول في التشكيلة وخاصة الوفرة في خط الوسط الذي يتميز فيه الازرق وفي مقدمته بشه الفنان وأبوعاقلة ونزار وسالمون جابسون واوكرا وشيبولا وبشه الصغير وابراهومه وصهيب الثعلب وأي خماسي قادر على تقديم السهل الممتنع أما المقدمة الهجومية يقودها قائد الفريق كاريكا وتيتيه والشعلة ولا أنسى المهاجم الخطير ومنتخب الشباب ولاء الدين الذي ينضم للفريق بعد انتهاء المنافسات الافريقية للمنتخبات الشباب وهو مهاجم لا يشق له غبار وهداف منتخب الشباب.
٭ تمنياتنا لهلال الملايين بالعودة اكثر جاهزية من ارض الكنانة.
٭ الكل يتحرى رؤية الهلال بدراً كاملاً يتلألأ في سماء الخرطوم وبطولة الكبار.
٭ اختيار معسكر في سلاح الجوي المصري قرار موفق من مجلس ادارة الهلال بقيادة الكاردينال الذي نجح في توفير المناخ الملائم للفريق لاختيار المعسكر والمدير الفني الفرنسي لافاني.
٭ كل التوفيق لهلال العظمة والشموخ بالظهور المشرف في اسعاد الملايين.
٭ فليتحرك كبار الهلال لتوحيد الصف الازرق ويوقفوا رئيس النادي في تصريحاته غير الموفقة والهلال يحتاج للجميع.
٭ الصراعات والخلافات أضرت بالكيان ونقول للكاردينال استفد من التجارب.. ليس بالمال وحده يحكم الهلال.
٭ شكراً جزيلاً لرواد الهلال الأوائل من الخريجين والاقطاب الذين اسسوا هذا النادي واصبح جامعة سامقة بمورثاته العظيمة وتركوا لنا هذا الاثر العظيم نادي الهلال للتربية البدنية وشعاره (الله.. الوطن.. الهلال).
٭ أنت بدر السماء في علاك..
والله من وراء القصد