بداية مبشرة وتيتيه من أولها أشعلها

428٭ بداية مبشرة لمحبوب الملايين في ارض الكنانة الذي ظهر فيه فتية الازرق بمستوى جيد وهم يتعادلون مع شيكو في اولى تجاربه الاعدادية بثنائية لكل.
٭ تيتيه من أولها اشعلها.. أكد انه مهاجم كبير وخطير وهذه بداية والقادم أحلى، أما المكوك نزار حامد هو الآخر عال العال أحرز أحلى الاقوان.
٭ تجربة مفيدة اكدتها المنسقة الاعلامية الهلالية فاطمة الصادق ونتمنى لهلال الملايين الظهور المشرف في استحقاقات الافريقية والمحلية.
٭ حسناً فعل الفرنسي لافاني يتيح الفرصة لجميع اللاعبين في المعسكر امام شيكو على مدار الساعتين ليقف على اللاعبين ومدى تطبيق وهضم ما منحه من جرعات تدريبية من خلال المعسكر في السلاح الجوي المصرية.
٭ مثل هذه التجارب تفيد الفريق بصرف النظر عن النتائج والاعداد يحتاج لجهد اكبر والصبر على اداء اللاعبين والحصاد يظهر في انطلاقة المنافسات.
٭ نعم.. الهلال ضم درر غوالي بدءاً بسالمون جابسون وتيتيه المهاجم الخطير واوكرا لا يحتاج إلى تزكية لأنه صانع العاب ومهاجم وابراهومه لاعب فنان وماهر وابوستة الذي لم يشرك في مباراة الامس بعامل الاصابة هو من اكبر المكاسب في انتدابات الشتوية.. ساتر دفاع مائة في المائة والصادق شلش مهاجم مكير يعرف طريق الشباك والظهير العصري سمؤال الذي يجيد اللعب في الطرف الايمن سينافس اطهر الطاهر والطاهر سادومبا والبقاء للأصلح. أما الوسط مكتظ بالنجوم يستطيع أن أن يملأ منطقة المناورة بدءاً ببشه الفنان الذي أراحه الجهاز الطبي لمدة 27 ساعة ولم يشارك في مباراة الامس بجانب شواية القلوب الذي بدأ البرنامج التأهيلي وهناك ماهر الفنان وليد علاء الدين وأبوعاقلة جوكر الهلال والمكوك نزار وشيبولا وبشه الصغير سالمون جابسون واوكرا الذي يجيد صناعة اللعب والتهديف وفي المقدمة نار على نار.. كاريكا صاحب الموسيقا قائد الفريق والقادم الجديد تيتيه والشعلة ومهند ريدة وهداف منتخب الشباب ولاء الدين موسى هو الوحيد الذي لم ينضم للمعسكر لانشغاله مع منتخبنا الوطني الشاب. أما دفاعات الازرق بدءاً بعبد اللطيف بوي وحسين مرسال الشوق وعمار الدمازين ورمضان كابو وبخاري وسمؤال واطهر الطاهر والطاهر سادومبا كلهم جاهزون للنزال في الانتخابات الافريقية والمحلية.
٭ أنا متفائل ان الهلال سيكتمل بدراً بعد انضمام الصفقات الناجحة الذي نجح فيه مجلس ادارة الهلال في الانتدابات الشتوية ستكون المنافسة قوية بين الاقمار.
٭ المجلس وفق في اختيار المعسكر في ارض الكنانة وتعاقده مع المدرب الفرنسي لافاني ومدرب الاحمال الغاني وانساه ومدرب الحراس ابن الحسين التونسي والطاقم الطبي فضلاً عن اختيار القطاع الرياضي برئاسة الدكتور عمر النقي الذي يجيد فن التعامل و العمل الاداري والتواصل والتناغم مع الاجهزة الفنية ومع اللاعبين بجانب الخبير محمد الحسن مدير الكرة كل ذلك يصب في مصلحة الهلال ويعود إلى الخرطوم ويضئ سماء امدرمان وتستقبلهم الملايين بالبشر والترحاب وهم يخضون تجارب كبيرة مع الفرق الافريقية – قورماهيا – الاهلي الليبي والاشانتي كوتوكو.
٭ بداية مبشرة لهلال الملايين والقادم أحلى.