البشير في أرض المحنة موتوا بغيظكم !

428هكذا الجزيرة ارض المحنة استقبلت حادي الركب المشير البشير بالبشر والترحاب والذي افتتح عددا كبيرا من مشاريع التنمية في الولاية الحاضنة للسودان بإنسانها الوطني الغيور حامل لواء الانتاج والانتاجية العمود الفقري للسودان كيف لا ويقودها الوالي الحديد مفجر الطاقات الدكتور محمد طاهر ايلا الذي شهد عهده التنمية والاعمار في كل محليات الجزيرة الثماني .
بشرى لكم اهل الجزيرة بالمشير البشير الذي يمضي معكم ثلاثة ايام بين اهله وعشيرته تكريما للزراع والرعاة والمبدعين والمعلمين والجزيرة حبلى بالمبدعين والمنتجين وقدمت للسودان الكثير قمحا والذهب الابيض وزيتا وذرة بانواعه المختلفة لرفع اقتصاد السودان ولاتزال تنتج الثروة الحيوانية والنباتية فضلا عن تقديم الغذاء للشعب السوداني، وباذن الله الجزيرة ستكون سلة غذا السودان والعالم اجمع اذا منحت الدعم وفتح بنك السودان والمزارع ابوابه بدون تعقيد للمزارعين لان إنسان الجزيرة قادر ان يبدع وينتج ويعطي ولايأخذ من اجل سودان العزة والكرامة، لانه من الاوائل الذي ناهضوا الاستعمار عبر نادي الخريجين في الجزيرة، وانطلقت الشرارة من هناك والتحمت مع أم درمان وكان النصر للسودان .
احتفوا يا اهل الجزيرة واجعلوا كل ايامكم بشراً وترحابا وانتم اهل للتحدي لبناء السودان مطبقين شعار نأكل مما نزرع ونلبس مما نصنع مين زيكم يا اهل الجزيرة !.
تكريم رئيس الجمهورية في افتتاح استاد والي الدين بالجزيرة في الحوش له دلالات ومعاني واهل الجزيرة لن ينسوا مقدمك الميمون وانت تحل بين ظهرانيهم لمدة ثلاثة ايام هذا قمة الوفاء لاهل العطاء نريد ان تنهض كل المشاريع في التعليم والصحة والملاعب والاستادات، الجزيرة مليئة بالمواهب ترفد السودان بالمواهب الفذة والسواعد الفتية والفنانين والمبدعين.
شكرا جزيلا لايلا حديد الدكتور محمد طاهر ايلا الذي جسد القول بالعمل ويقول هل من مزيد لخدمة الولاية والسودان.
كيف احيي دكتور ايلا.
بالامس افتتح البشير مهرجان السياحة والثقافة في نسخته الثانية وسط حشود جماهيرية اكتظ بها استاد مدني وهم يستقبلونك بالبشر والترحاب والذكر والذاكرين وخلاوي القرآن والتقابة ومبدعين قدموا الحانا شجية عطروا سماء الجزيرة في مدني السني وتعم الاحتفالية كل ارجاء الولاية .
المشير البشير في ارض المحنة في قلب الجزيرة يفتتح المنشآت والتف حوله اهل الجزيرة نقول لهولاء واولئك ان معارضة الفنادق والاستهداف الخارجي لن تزيدنا الا قوة واصلاحا ونماء واعمارا ضد المتربصين .
اقول البشير في الجزيرة موتوا بغيظكم .
اخر الاصوات
الشعب السوداني لايقبل الذل والهوان لن يحركه تحريض المحرضين امثال عرمان الذي يعيش في الفنادق الخمسه نجوم متنقلا من فندق لاخر رافضا السلام لتنفيذ اجندة خارجية هو ومن معه ولكن نقول هيهات هيهات فالشعب السوداني معلم الشعوب ويعرف كيف يدافع عن السودان ويصبر علي الاستهداف الخارجي مطبقا شعار « وطني ولا مليء بطني » كما يقول اهلنا .
اعتصامات المخربين ومنادات الواتساب وخلافه فاشلة بإذن الله لان الشعب السوداني قدم درسا لا ينسي ورفض الخروج للمظاهرات رغم المعاناة لانهم يعرفون قيمة الأمن والأمان ويعرفون تاريخ المحرضين والمخربين الذين لايهمهم الوطن بل تهمهم مصالحهم وتنفيذ اجندات الاعداء، فالشعب السوداني انحاز للحوار وشارك في الحوار الوطني والمجتمعي والرياضيون كانوا في المقدمة ومعظم الاحزاب رفضت الحرب وكل يوم يتدافع الكثير من حاملي السلاح للحوار لان الوثيقة التي قدمها حادي الركب وشارك فيها معظم الشعب بالوان طيفه المختلفة وعدد كبير من حاملي السلاح وثمرة ذلك الحوار انبثقت منه الوثيقة التي احتفي بها الشعب السودان بحضور عدد من رؤساء دول الجوار والصديقة والعالمية والاسلامية.
تعالوا للحوار نبني السودان لا للحرب نعم للسلام لا للاعتصامات عبر الواتساب تعالوا نجلس لبناء السودان .
الفينا مشهودة عارفانا المكرام الحارة بنخوضا.. سير سير يا البشير في قيادة الامة ، بعد ان كرمك العالم الافريقي وشيع الجنائية لمثواها الاخير،، الله اكبر الله اكبر والنصر للسودان،، ابدا ما هنت يا سوداننا يوما علينا .
غد احدثكم عن هلال الملايين وهو يعسكر بارض الكنانة ويتأهب لاسعاد الملايين الهلال مين زيو.