الشبكة الإقليمية للمسئولية المجتمعية تختار الفريق الفاتح عروة مفوضا أممياً للتبشير بأهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة

alsahafa-22-12-2016-56كرمت الشبكة الإقليمية للمسئولية الاجتماعية الفريق طيار الفاتح عروة العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة “زين” السودان بالجائزة الذهبية للاستحقاق الدولي للتنمية المستدامة ومنحه لقب (مفوض أممي للتبشير بأهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة 2030م) وجاء التكريم صباح أمس الثلاثاء بمدينة صلالة بسلطنة عمان في فاتحة أعمال مؤتمر عمان للمسئولية المجتمعية لعام 2016 والذي حضره لفيف من المهتمين والمختصين بالمسئولية المجتمعية بالدول العربية وعدد من كبار مسئولي سلطنة عمان.
ورأت الشبكة الإقليمية أن اختيار الفريق عروة للتبشير بأهداف التنمية المستدامة لمبادراته وإنجازاته العديدة في مجال المسئولية المجتمعية لشركة “زين” للاتصالات وأيضا لما يتمتع به من خبرات متعددة وعلاقات واسعة ورؤية واضحة.
وفي كلمته بالمؤتمر شكر عروة مسئولي الشبكة الإقليمية للمسئولية المجتمعية ومنظمي المؤتمر لثقتهم في شخصه مؤكدا أن هذا الاختيار والتكريم يُلقي على شركة “زين” عبئاً اضافياً من اجل استمرار خدمة المجتمع السوداني.
واستعرض الفريق عروة جانباً من مبادرات ومشاريع “زين” بالسودان في محاور استراتيجيتها للمسئولية المجتمعية خاصة ما يتعلق بالتعليم والصحة والبيئة وبناء القدرات، مشدداً على أن مسئولية “زين” تجاه المجتمع تبدأ من تقديم أفضل خدمة اتصالات وأن تدير اعمالها كافة بشفافية ونزاهة بعيداً عن الفساد، مشيراً إلى تقرير الاستدامة الذي تصدره مجموعة “زين” سنوياً وأكد العضو المنتدب لزين أن الشركة ستركز اكثر على المبادرات والمشاريع التي تجمع بين فائدة المجتمع وتخصص الشركة في الاتصالات والمعلومات، وجرى خلال المؤتمر ايضا تكريم كل من المشير عبد الرحمن سوار الذهب رئيس مجلس أمناء منظمة الدعوة الاسلامية ود. أمل البيلي وزيرة الرعاية الاجتماعية بولاية الخرطوم ضمن ثماني من المكرمين من الدول العربية.
يُذكر أن الشبكة الاقليمية للمسئولية المجتمعية تاسست بالبحرين قبل عشرة أعوام واختارت العام الماضي كل من المشير سوار الذهب والفريق عروة سفيرين دوليين للمسئولية المجتمعية.