سيد البلد كبير بشهادة الكاف والوصيف في التمهيدي

428٭ سيد البلد عميد الكرة السودانية وزعيمها.. صنفه الاتحاد الافريقي مع الكبار في القاهرة السمراء حيث أعفى أمس من الادوار التمهيدية مع الأهلي والزمالك والترجي وصن داونز ومازيمبي الكنغولي، حيث يواجه هلال الملايين الفائز من توسكر الكيني وبطل مورشيص.
٭ اعفاء الاسياد من الادوار التمهيدية لم يأت من فراغ لأنه ظل مشكلاً حضوراً بنتائجه الباهرة ووصوله لنهاية افريقية مرتين ودوري المجموعة مرات عديدة محققاً انتصارات مدوية أسعد الملايين في القاهرة السمراء والكبير كبير بعد الله لأنه صنف نفسه بنتائجه بعد ان صرع الاندية الكبار وأسألوا الأهلي القاهري بطل القرن ونظيره الزمالك والترجي التونسي ومازيمبي ونساورا النيجيري واسيك العاجي والاسماعيلي وغيرها من الاندية الافريقية الذين صرعهم الازرق في الميدان فضلاً عن قاعدته العريضة التي ظلت دوماً بتشجعها المثالي لأنه جمهور مثالي.. كل ذلك أهله ان يكون مع الكبار.
٭ ها هو محبوب الملايين يعسكر في أرض الكنانة ويخوض تجارب اعدادية بالتدرج واليوم يواجه السويس بعد ان خاض الاقمار تجربتين امام شيكو وفريق كوكاكولا، وأحسب أن الطاقم الفني بقيادة لافاني وكابتن طارق احمد آدم وبقية الطاقم ا لمتعاون سيجهزون الازرق قبل الاستحقاقات الافريقية والمحلية.
٭ التجارب ستفيد الأزرق بعد ان نجح المجلس في ضم المع الدرر في صفقات ناجحة على المستوى المحلي في خط الوسط والمقدمة ولكن اخفق في قلب الدفاع إلا ان هناك اكثر من لاعب سيسدون هذه الثغرة بالتوليف بدءاً بسالمون جابسون الذي كسبه الهلال في التسجيلات الشتوية بجانب بخاري وهناك المدافع الجسور عبد اللطيف بوي سيشكلون ساتراً دفاعياً بجانب حسين الجريف الذي يتطور من مباراة لأخرى وخاصة الازرق يفقد جهود عمار الدمازين في أول مشاوره الافريقي ولكن ثقتنا كبيرة في فرقة السامبا الهلالية ان تسعد الملايين وتضيء سماء القارة الافريقية بالعزيمة والاصرار وبالفن والابداع الهلال يكمل المشوار بإذن الله.
٭ اصبروا على لافاني وهو لا زال يتلمس الخطى لمعرفة نجوم الهلال وامكاناتهم الفنية ومدى استيعاب الفرسان الجرعات التدريبية من خلال التحضيرات والوديات التي يخوضها هذه الأيام في المحروسة.
٭ نعم بإذن الله الأقمار يضيئون سماء القارة السمراء أما على المستوى المحلي أسألوا الوصيف الذي هرب من مواجهته والازرق صرع كل الفرق وحاز على بطولة الدوري الممتاز وكأس السودان بأرقام قياسية وتوج نفسه بطلاً لعموم السودان في البطولتين.. نتمنى للازرق مواصلة الانتصارات ورفع اسم السودان في القارة السمراء مع رفاقه.
آخر الأصوات
٭ وصيف الهلال سيستهل مشواره الافريقي في التمهيدي.. نتمنى له التوفيق.
٭ الأهلي شندي أعفى من التمهيدي وصدام قوي لهلال التبلدي في التمهيدي ولكن ثقتنا كبيرة بعبور منافسه في الأبيض ويسقيه التبلدي ويحلق في ادوار الـ32 بإذن الله.
٭ الكبير مع الكبار.. الهلال مين زيو.. لأنه الزعيم الحقيقي للكرة السودانية أنصفه الكاف.. الكبير مع الكبار والوصيف مع الوصافة في التمهيدي.
٭ نأمل من جميع فرقنا الأربعة أن تحقق نتائج وانتصارات مدوية وتتجاوز خرمجة اتحاد الكرة السوداني التي أضرت بكل فرقنا بسوء البرمجة ودفعت منتخباتنا الوطنية ثمناً غالياً وودعنا البطولات بهزائم مريرة.
والله من وراء القصد