الهلال مين زيو.. الثعلب يعبر السويس

428٭ الهلال المصنف افريقياً مع الكبار وهو يواجه الفائز من توسكر الكيني وبطل موريشص في دور الـ32 مؤكداً جدارته وسيادته في القارة السمراء مع الكبار والوصيف بعد الوصافة بعد أن ملأ بعض كتاب الاحمر ضجيجاً وعويلاً ولكن الكاف لا يعرف الانحياز ويصنف وفق المعطيات والمعايير والنتائج في بطولة الكبار لأن الازرق صرع الفرق الكبار وأكد انه كبير في القارة السمراء بعد ترقيه لنهائيات بطولة افريقيا اكثر من مرة ومرات ومرات في دور المجموعات مما أهلته ان يحجز مقعده مع الكبار متمثلاً في الاهلي القاهري والزمالك ومازيمبي.
٭ الاقمار سطعوا في قاهرة المعز وامس كان شباب الهلال بقيادة يونس والصيني وبشه والصادق شلش والشعلة وريدة واحمد ميسي ومحمود امبدة بجانب سمؤال واتاورا الذي يضمه الازرق في التسجيلات التكميلية أكدوا جدارتهم وهزموا السويس بهدف ملك التمريرات برنس الصغير صهيب الثعلب وهم يخوضون التجربة الثالثة بعد ان دفعهم الفرنسي لافاني هؤلاء الشباب المدعمين بسمؤال واتاورا ولم يخذلوه وقدموا مردوداً طيباً وفازوا على السويس بعد أن أراح الفرنسي عددا كبيرا من نجومه.
٭ تجربة مفيدة والفرنسي لافاني يهدف لاتاحة الفرص لجميع اللاعبين في المعسكر للوصول للتشكيلة المثالية وتجهيز عدد كبير من النجوم قبل المواجهات الافريقية والمحلية. وفي اعتقادي ان الهلال سيكتمل بدراً في ارض الكنانة ويعود اكثر قوة ويتلألأ في سماء القارة السمراء.
٭ صهيب الثعلب لاعب مبدع وموهوب يجيد صناعة اللعب واحراز الاهداف وكل من شاهد تجربة الامس ذهل من موهبة هذا المبدع، اتاورا فقدناه بخطأ اداري من غرفة التسجيلات ولكن عزانا ان الهلال يملك اكثر من لاعب يتم توليفهم ولافاني قادر ان يعبر بالهلال بعيداً في المنافسات الافريقية وبعد القرعة قال نحتاج لجهود اكبر ومزيد من البذل والتدريبات والتجارب للاعبين قادرين على تحقيق نتائج طيبة.
٭ لافاني لم يقف على ذلك بل رشح الفريق الكيني في مواجهة الهلال في دوري الـ32، إذن هذا المدرب يعرف ماذا يقول وكيف يقود الاقمار إلى منصات التتويج، صدقوني اذا منح له الفرصة الكافية واذا استطاع المجلس استجلاب فرق كبيرة من القارة السمراء بعد عودته من القاهرة سيكون للهلال شأن آخر. نتمنى ان يوفق المجلس في احضار فرق متمثلة في الاشانتي والاهلي الليبي وقلوب صنوبر الغاني وغيرها من الفرق الافريقية الكبيرة.
٭ كاريكا يستحق ان يرتدي شعار الكابتنية في قيادة الازرق وهو أهل لذلك، مهاجم خطير يجيد صناعة اللعب ومغازلة الشباك ويعزف موسيقى واصبح محبوب جماهير الهلال.
آخر الاصوات
٭ نعم.. الهلال سيد البلد وسفيرها وعميدها وفي القارة السمراء بعد ان حقق نتائج مذهلة، صرع الكبار وكيف لا يتم تصنيفه ضمن الكبار، هذا وضع طبيعي ان يلعب الهلال في الادوار المقدمة.
٭ اما اخوانا في العرضة جنوب مكانهم التمهيدي ونأمل ان يلحق بالهلال في التصنيف.
٭ عظمة الهلال تتجسد بنتائجه وجمهوره الوفي الذي يشجع بالمثالية ورؤساءه يتبارون ويتنافسون في خدمة الكيان وجامعة الهلال مليئة في تخريج المبدعين والاداريين الأفذاذ منذ نشأتها ولا يقبل المن والأذى لأنها قلعة الحرية، قادته ناهضوا الاستعمار عبر الخريجين.
٭ نجوم الهلال يجب أن يكونوا على قدر التحدي لأن المسؤولية كبيرة بعد اعفائهم من الادوار التمهيدية وعشاق الازرق لم يقبلوا غير النتائج المذهلة والانتصارات المدوية.
٭ أيام معدودات يكتمل الجوهرة الزرقاء مفخرة السودان قبل الهلال.. شكراً للكاردينال رئيس الهلال الذي أوفى بما وعد.
٭ الهلال مين زيو..
والله من وراء القصد