كبير البلد حاضر في أرض الكنانة

428كبير البلد سيد البلد حبيب الملايين يتأهب بقوة بعد تصنيفه في الكاف مع التسعة الكبار في القارة السمراء تأهبا لتعزيز انتصاراته المدوية في استحقاقاته الافريقية والمحلية بعد ان قدم في الموسم الماضي اغلي هدية لعشاق الازرق مقدما عروضا رائعة وفواصل من الابداع وكان النصر في اكتمال الهلال بتتويج الدوري والكاس .
٭ الهلال مين زيو وهو يستعد بقوة في ارض الكنانة بعد ان خاض 3 تجارب اعدادية ناجحة واليوم يختبر نجومه امام وادي دجلة في التجربة الرابعة بقيادة قائد الفريق المبدع مرعب الحراس كاريكا عازف الموسيقا وبشة الفنان ومكسيم وجينارو وبوي وكابو وحسين الجريف وابوعاقلة وابراهومة واوكرا وجابسون وشيبولا ولا انسي المبدع الثعلب ملك التمريرات الذي احرز هدفا رائعا في التجربة السابقة امام السويس كسر فيه الازرق التعادلات امام شيكو وكوكولا .
٭ واليوم سيظهر الهلال ويضئ سماء الجوي امام وادي دجلة وغدا مع النصر ويتبارى مع المنتخب العماني العسكري ويختتم مع سموحة قبل عودته للخرطوم استعدادا لتجارب افريقية قوية يعانق عشاق الازرق تأهبا لانطلاقته في الموسم الجديد .
٭ نعم الكبير كبير مع الكبار في القارة السمراء واخوانا في العرضة جنوب في التمهيدي .
٭ لا علينا يكفينا فخرا ان الاسياد في المقدمة مع الكبار بشهادة الكاف رغم ان الهلال ظلم من الاتحاد الاحمر الذي منح المريخ فرصة تمثيل السودان في البطولة العربية وهو بطل غير متوج وخرج في موسم 2016 بهزائم وكان الازرق هو احق بالتمثيل لان الكاف لايجامل ولايعرف الانحياز فالبطل مع الابطال . ولكن اتحادنا الاحمر امره عجيب منح المريخ التمثيل ابو نقطة في البطولة العربية بدون وجه حق .
٭ عزانا في هلال الملايين الذي هزم الظلم وتوج بالدوري والكاس وباذن الله سيسطع في القارة السمراء .
٭ 2017م ستكتمل الجوهرة الرزقاء هي مفخوة للسودان قبل الهلال الذي يجندل المنافسين في ملعب الابطال .
٭ الهلال مين زيو بعد انضمام شيبوب شواي القلوب نسال الله له الشفاء بعد ان اصابته العين وابوستة والصادق شلش والثلاثي الضجة ابراهومة واوكرا وجابسون الذين فرحوا بارتداء شعار الازرق فرارا من جحيم الاحمر . نسال الله ان يغطي اقمار الهلال من شر العيون ويسعدوا شعب السودان قبل الاهلة و ارفع راسك انت هلالي كما يرددها الزميل المبدع خالد ابو شيبة والراحل المقيم عبد المولي الصديق الذي كان يتغزل في الازرق وهو كان محقا عندما يقول الهلال صاحب المقام الرفيع ونحن نقول هلال العظمة والشموخ وقسم خالد يقول الاسياد وغيره من كتاب الازرق الولهان الذين يعطون لمحبوب الملايين حقه.
٭ الكبير مع الكبار والوصيف مع التمهيديات . تبكي بس
والله من وراء القصد